in

الطقس في ألمانيا: أول موجة حر قادمة نهاية هذا الأسبوع

الطقس في ألمانيا
الطقس في ألمانيا

أخبار ألمانيا: يصبح الطقس أكثر سخونة في نهاية هذا الأسبوع في ألمانيا. في عيد الأم الأحد 9 ايار/ مايو، يمكن أن تصل درجات الحرارة إلى 30 درجة مئوية.

بعد أيام قليلة من العواصف والطقس غير المستقر في معظم أنحاء ألمانيا، ستقترب الجبهة الجوية الأفريقية من ألمانيا في نهاية هذا الأسبوع. وبفضل ذلك سترتفع درجات الحرارة في بعض أجزاء البلاد إلى 30 درجة مئوية. سوف يأتي الهواء الدافئ إلى ألمانيا من فوق إسبانيا قادماً إفريقيا.

اقرأ/ي أيضاً: عيد الأم في ألمانيا Muttertag: كيف يحتفل الألمان بعيد الأم؟

عيد الأم في أول أيام الصيف؟

يوم الأحد المقبل، وهو عيد الأم في ألمانيا، يمكن أن تصل درجات الحرارة في بعض أجزاء البلاد إلى 25 إلى 30 درجة مئوية. أين ستكون أكثر دفئاً؟
وفقاً لخبراء الأرصاد الجوية، سيكون الجنوب الغربي من ألمانيا هو الأكثر دفئاً. في هذه المناطق يمكن أن تصل فيه درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية. وقال “دومينيك يونغ” من خدمة الطقس Q.met في مقابلة مع صحيفة “بيلد”: “الأحد القادم سيكون أول يوم حار في عام 2021”. ستكون الشمس والهواء الدافئ فرصة رائعة للخروج في نزهة في نهاية هذا الأسبوع في كولونيا وفرانكفورت وبرلين وميونيخ ونورمبرج.

اقرأ/ي ايضاً: عاصفة عنيفة تضرب ألمانيا اليوم

توقعات الطقس الأسبوع المقبل في ألمانيا

وفقاً لخبراء الأرصاد الجوية، سيكون الطقس يوم الاثنين المقبل، مشمس وستكون درجات حرارة عالية في بعض أجزاء البلاد، خاصة في الشرق. اعتبارًا من الثلاثاء، ستنخفض درجة الحرارة إلى 20 درجة مئوية. وفي الغرب يتوقع هطول زخات من المطر وعواصف رعدية.

عيد الأم في ألمانيا Muttertag

عيد الأم في ألمانيا Muttertag: كيف يحتفل الألمان بعيد الأم؟

ليمان يخسر منصبه في هيرتا برلين بسبب رسالة عنصرية