in

ألمانيا.. هل تقاطع الحكومة الألعاب الاولومبية في بكين

هل الحكومة الألمانية تقاطع الألعاب الاولومبية في بكين؟
هل الحكومة الألمانية تقاطع الألعاب الاولومبية في بكين؟

الحكومة تقاطع أولمبياد بكين؟ ومع ذلك ، فإن هذه الإجابة على السؤال البسيط مضللة, من ناحية أخرى.
لن يكون هناك خط مشترك في الاتحاد الأوروبي. لأن العديد من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي قد تراجعت بالفعل عن الإحباط وأعلنت عن رحلات بموافقتها أو مقاطعتها.

من ناحية أخرى ، تم اتخاذ القرار في الحكومة الفيدرالية منذ فترة طويلة ، ولا يريدون قول ذلك علانية. وفقًا للمعلومات الواردة من t-online ، ستقاطع الحكومة الفيدرالية بأكملها عن الألعاب الأولمبية.

وقالت وزيرة الدفاع كريستين لامبرخت ، بناء على طلبها ، إنها لن تسافر إلى الصين.
الوزير المسؤول عن الجنود الرياضيين هو واحد من أربعة مسؤولين ألمان يمكن أن يحضروا حفل الافتتاح في 4 فبراير في وقت قصير ولم يعلقوا بعد على القضية.

الآن قال متحدث باسم وزارة الدفاع الفيدرالية لـ t-online: “لا وزير الدفاع الاتحادي ولا أي ممثل آخر على مستوى إدارة الوزارة ينوي السفر إلى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022”.
ثلث الرياضيين الألمان المتنافسين في بكين هم جنود رياضيون. بدلا من حضور الألعاب ، قد يكون هناك حفل استقبال في الوزارة بعد عودة الرياضيين.

مثل الرئيس الاتحادي فرانك فالتر شتاينماير والمستشار الاتحادي شولتز ووزيرة الداخلية نانسي فيسر (جميع أعضاء الحزب الديمقراطي الاشتراكي) ، المسؤولون رسميًا عن الرياضة.
كان بإمكان لامبرخت السفر لحضور الحفل بعملية اعتماد قصيرة الأجل. كان شتاينماير وفايسر قد أعلنا بالفعل نهاية العام الماضي أنهما سيقاطعان عن الألعاب الأولمبية. وكان لوزيرة الداخلية ناطق باسمها يتماشى مع الأمر على النحو التالي: “قررت بنفسها ألا تسافر إلى بكين ، ولو لأسباب وبائية فقط”.

الخضر يدفعون من أجل مقاطعة أولمبياد بكين

بشكل عام ، لا تزال الحكومة الفيدرالية الجديدة تجد صعوبة بالغة في اتخاذ موقف تجاه الصين. على وجه الخصوص ، يضغط حزب الخضر وأجزاء من الحزب الديمقراطي الحر من أجل معالجة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان. بشكل أكثر وضوحًا وبشكل متكرر أكثر مما فعل التحالف الكبير بقيادة أنجيلا ميركل. يفضل شولتز التباطؤ ، مع التركيز على الروابط الاقتصادية.

هل الحكومة الألمانية تقاطع الألعاب الاولومبية في بكين؟

ثم هناك الحلفاء الأعزاء الذين لا يمكنك إرضاء الجميع. تقدمت الولايات المتحدة في أوائل ديسمبر وأعلنت مقاطعة دبلوماسية.
لم ينقصهم الأسباب: لقد تم توثيق قمع جماعة الأويغور العرقية في منطقة شينجيانغ جيدًا, حتى أن السياسيين الأمريكيين يتحدثون عن إبادة جماعية, الصين تنفي ذلك.
تم قمع الحركة المؤيدة للديمقراطية في هونغ كونغ في الخريف. وتصدرت قضية لاعب التنس الصيني المختفي فجأة بينغ شواي عناوين الصحف حول العالم.

هل فعلاً ستقاطع الحكومة أولمبياد بكين؟

المصدر : T-online

زيادة أسعار السجائر في ألمانيا تحديث 2022

زيادة أسعار السجائر في ألمانيا 2022

الطلاق في ألمانيا… قصص سوريات

الطلاق في ألمانيا… قصص سوريات