in

اغتصاب جماعي لمراهقة ألمانية في هامبورغ: 10 من المتورطين من أصول مهاجرة

ألمانيا اغتصاب جماعي لمراهقة ألمانية في هامبورغ
ألمانيا اغتصاب جماعي لمراهقة ألمانية في هامبورغ

اغتصاب جماعي لمراهقة ألمانية في هامبورغ: نشرت صحيفة “بيلد” معلومات جديدة عن التحقيق في اغتصاب جماعي لفتاة تبلغ من العمر 15 عامًا في حديقة بالمدينة. ووفقًا للتحقيقات، فإن 10 من المهاجمين، الذين اعتدوا على الفتاة بوحشية، ينحدرون من أصول مهاجرة.

نشرت صحيفة “بيلد” الألمانية، الأربعاء 3 نوفمبر/ تشرين الثاني، نتائج التحقيق الجديدة بشأن الجريمة الاغتصاب الجماعي لمراهقة ألمانية في هامبورغ في ايلول/ سبتمبر 2020.

وبحسب “بيلد” ، فإن 12 شاب شاركوا في اغتصاب الفتاة الألمانية. وقد تمكن المحققون من التعرف على 11 من المشتبه بهم. وهم شبان تتراوح أعمارهم بين 17 و 21 سنة، 10 منهم ينحدرون من أصول مهاجرة.

جريمة اغتصاب جماعي لمراهقة ألمانية في هامبورغ

في 19 سبتمبر/ أيلول 2020، حوالي الساعة 11:15 مساءً، استدرج أحد المهاجمين فتاة ألمانية ثملة كانت عائدة من حفلة عيد ميلاد، وأجبرها على الدخول بين أشجار الحديقة واغتصبها. ثم اتصل بأصدقائه، الذين سرعان ما ظهروا أيضًا في الحديقة وبدأوا في التنمر على المراهقة واغتصابها. ولأكثر من ساعتين ونصف تناوب 12 شاب على اغتصاب الفتاة الألمانية. وقبل أن يتركوا ضحيتهم، سرقوا هاتفها الخلوي ومحفظة نقودها.

اقرأ/ي أيضاً: 10 منهم عرب.. صدور أحكام بحق المتورطين بجريمة اغتصاب جماعي لفتاة ألمانية

وبحسب صحيفة “بيلد”، تم العثور على 9 أنواع مختلفة من السائل المنوي على جسد الفتاة الألمانية. بفضل عينة الحمض النووي والتسجيلات من كاميرات المراقبة والمقابلات مع شهود، بعد 14 شهرًا من الجريمة البشعة، تمكنت الشرطة الألمانية من التعرف على 11 مشتبهاً بهم.

إحصائيات مرعبة عن عمليات الاغتصاب الجماعي في ألمانيا

في المتوسط ​، تتعرض فتاتان أو امرأتان في ألمانيا للاغتصاب يوميًا من قبل مجموعات من الرجال، وفقًا لبيانات من مكتب الشرطة الجنائية الفيدرالية (BKA)، التي نشرتها صحيفة بيلد في يوليو/ تموز الماضي. في النصف الأول من عام 2021، تم الإبلاغ عن 704 حالة اغتصاب جماعي في ألمانيا. وفي عام 2019، كان عدد الحالات 710. في عام 2018 كان العدد أقل بقليل ، حيث بلغ 659.

المصدر: Bild.de، focus.de

تحذيرات من موجة كورونا جديدة في ألمانيا

ارتفاع عدد المرضى في العناية المركزة وتحذيرات من موجة كورونا جديدة في ألمانيا

ألمانيا: اجتماع الولايات بشأن القيود الجديدة

ألمانيا: اجتماع الولايات بشأن القيود الجديدة: تشديد التدابير الخاصة بغير الملقحين؟