in

ألمانيا: جريمة قتل مروعة في برلين: أب يهاجم ابنته الصغيرة ويقتلها بوحشية

جريمة قتل مروعة في برلين

أخبار ألمانيا: اعترف توماس س.، البالغ من العمر 31 عامًا، الثلاثاء 8 حزيران/ يونيو، بقتل ابنته البالغة من العمر 3 سنوات، وفقًا لصحيفة دير تاجشبيجل اليومية.

بعد سبعة أشهر من جريمة القتل، مثل والد الطفلة التي تبلغ من العمر 3 سنوات أمام محكمة برلين المحلية. وقال الأب البولندي لمحاميه قبل بدء المحاكمة يوم الثلاثاء “لقد فعلت ما لا يمكن تصوره، لقد قتلت ابنتي”. قتل الرجل ابنته الصغيرة بعد أن تلقى رسالة هاتفية من زوجته بأنها تريد التخلي عنه.

كان توماس س. بمفرده مع ابنته في شقة والدته في برلين-بلانتيرفالد بعد ظهر يوم 4 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020، عندما تلقى رسالة من زوجته بأنها تريد الطلاق منه. وبحسب المحققين ، بعد فترة وجيزة أخذ سكينًا كبيرًا، ودخل غرفة النوم حيث كان الطفلة تلعب، وهاجمها من الخلف. ثم استخدم هاتفه الخلوي لتصوير ابنته مصابة وهي تبكي، وقال لها “بسبب والدتك”. في وقت لاحق قطع حلق الفتاة للمرة الثانية. ونزفت الطفلة حتى الموت.

اقرأ/ي أيضاً: اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات في ألمانيا.. وحكم قضائي مخفف بحق المجرم!

قال الرجل أمام محكمة برلين إنه عندما أخبرته زوجته أنها لا تريد أن تكون معه بعد الآن، شعر “بالدوار التام” و”الاستغلال والعجز”، ثم ارتكب جريمة قتل مروعة. وأضاف: “ما من عقاب يمكن أن يكون أسوأ من الاضطرار إلى الاستمرار في العيش مع ذنبي”.

وبحسب موقع RTL.de ، نقلاً عن وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، فإن الأب ليس من أصحاب السوابق الجنائية. في الآونة الأخيرة، كان يعمل في النرويج في ورشة لتصليح السيارات. في نهاية أكتوبر 2020 عاد إلى أهله الذين يسكنون شقة والدته في برلين.

وبحسب الشرطة، وجدت الفتاة ملطخة بالدماء من قبل جدتها. وكانت الطفلة ميتة بالفعل. اتصلت الجدة على الفور برقم الطوارئ. لم يتمكن المسعفون الذين أتوا إلى الشقة إلا من إعلان موت الطفلة. وقال الأب وقتها للشرطة إن عدة غرباء اعتدوا عليه وعلى ابنته. ومع ذلك، سرعان ما تم التعرف عليه كمشتبه به في قتل ابنته وتم اعتقاله.

وجد المحققون مقطعي فيديو قصيرين للطفلة على هاتف الأب الخلوي. وقال المدعي العام “يبدو أنه أعد أشرطة الفيديو لإرسالها إلى زوجته”. “كلا الفيلمين يصعب مشاهدتهما بسبب القسوة التي تعرضت بها الطفلة للتعذيب”. ستستمر المحاكمة في 10 حزيران/ يونيو.

المصدر: Der Tagesspiegel، RTL.de

دهس عائلة مسلمة بالكامل في كندا

“هجوم إرهابي بدافع الكراهية”.. دهس عائلة مسلمة بالكامل في كندا

طالبي اللجوء ألمانيا

المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين: ارتفاع كبير في أعداد طالبي اللجوء في ألمانيا