in

الرئيس السابق لحزب البديل من أجل ألمانيا يعيد نشر رسالة محادثة تتضمن دعوة لقتل ميركل

نشر موقع “بيزنس إينسايدر” على موقعه الالكتروني لقطات شاشة، أظهرت بأن الرئيس السابق للحزب البديل من أجل ألمانيا (AFD) غونتر برينكر، أعاد توجيه رسالة وصلت إليه عن طريق المحادثات الخاصة لبرنامج فيسبوك، تحمل دعوة قتل للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وكانت دعوة قتل ميركل، قد وصلت إلى الحزب البديل من أجل ألمانيا، عبر دردشة داخلية على تطبيق الرسائل على الفيسبوك. وحسب معلومات موقع ” بيزنس إينسايدر”، فإن برينكر قد أرسل الرسالة التي تتضمن دعوة القتل إلى محادثة جماعية للحزب، ثم قام بحذفها بعد تسع ساعات تقريبًا

إدارة الحزب البديل جدولت دعوة قتل ميركل

من جانبة رد الرئيس السابق لحزب البديل من أجل ألمانيا برينكر، بأن رسالة التحريض على ميركل، قد وصلت إلى البريد الخاص بالحزب، حيث أراد برينكر بحسب قوله، أراد حذف الرسالة، إلا أنه قام عن طريق الخطأ بنشر الرسالة.

ويقول منشور التحريض على ميركل، إنه لمن الغريب أن تبقى ميركل على قيد الحياة حتى الآن. وتمت قراءة رسالة التحريض، من قبل العديد من أعضاء المجموعة. بما في ذلك كيرستن برينكر ، وزعيمة حزب البديل من أجل ألمانيا في برلين وزوجة غونتر برينكر، كما جدول مناقشة ارسال برينكر للرسالة على جدول أعمال الحزب البديل

رواية مشكوك بها من برينكر

تثير رواية برينكر لما حدث، المزيد من الأسئلة. وتبعا حسب إعدادات فيسبوك، توجد وظيفة الحذف في مكان مختلف تماما عن وظيفة إعادة توجيه منشور.

اقرأ/ي أيضا: وزير الداخلية الألماني يتلقى رسائل تهديد تحوي فوارغ طلقات
وليست هي المرة الأولى التي يظهر فيها برينكر بشكل مشكوك فيه في المحادثات الداخلية. فقد تلقى موقع “بيزنس إينسايدر” أيضا أخبارا تفيد بأن برينكر قد أرسل رسائل إهانة لزملائه داخل الحزب. الرسائل المرسلة من قبل برينكر وصفت أعضاء حزب البديل الذين يختلف معهم برينكر بالفاشلين والقذرين والمثيرين للاشمئزاز. وكانت هذه الرسائل مصحوبة برمز تعبيري لرجل ذو بشرة داكنة وامرأة محجبة.

المصدر: موقع ” بيزنس إينسايد “

استغلال الأطفال في مواد إباحية: ألمانيا تفكك أكبر شبكة عالمية على الإنترنت المظلم

استغلال الأطفال في مواد إباحية: ألمانيا تفكك أكبر شبكة عالمية على الإنترنت المظلم

الانتخابات الرئاسية السورية 2021: المحكمة الدستورية توافق على طلبات 3 مرشحين

الانتخابات الرئاسية السورية 2021: المحكمة الدستورية توافق على طلبات 3 مرشحين