in

دبابة في القبو: بدء محاكمة ألماني يبلغ من العمر 84 عاماً احتفظ بدبابة في قبو منزله

دبابة في القبو

أخبار ألمانيا: بعد مرور أكثر من 5 سنوات على الاكتشاف غير المعتاد، بدأت محاكمة المتهم البالغ من العمر 84 عامًا والذي تم العثور في قبو منزله على دبابة من الحرب العالمية الثانية وأسلحة بقيمة 216 ألف يورو.

احتفظ الرجل البالغ من العمر 84 عامًا من مدينة كيل الألمانية في قبو منزله بدبابة من نوع “panther wehrmacht” (دبابة النمر) وهي من أشهر الدبابات التي تم استخدامها خلال الحرب العالمية الثانية. كما وجد ضباط شرطة من ولاية شليسفيغ هولشتاين الفيدرالية طوربيد وقذيفة هاون ومدفع مضاد للطائرات من العيار الثقيل. بالإضافة إلى ذلك، تم العثور على رشاشات ومسدسات نصف آلية وآلية وكميات كبيرة من الذخيرة.

اقرأ/ي أيضاً: بدء محاكمة ضابط ألماني انتحل شخصية لاجئ سوري لتنفيذ هجمات وعمليات اغتيال

وقال الادعاء إن الرجل البالغ من العمر 84 عاما انتهك قانون مراقبة الأسلحة. وفقًا للقانون الألماني، لا يجوز لأي شخص عادي امتلاك الترسانة التي احتفظ بها في الطابق السفلي أو استخدامها. الآن يتعين على المحكمة أن تحدد ما إذا كانت الأسلحة والدبابة التي تم العثور عليها محظورة بالفعل.

وفقًا للخبراء، قد تصل قيمة الأسلحة التي تم العثور عليها إلى 216 ألف يورو. واعترف الرجل البالغ من العمر 84 عامًا أنه في عام 2018 عرض عليه أحد المتاحف الأمريكية مليون يورو مقابل إضافة الأسلحة التي يمتلكها إلى مجموعتهم.

المصدر: NDR

الاعتداءات الجنسية داخل الكنيسة

الاعتداءات الجنسية داخل الكنيسة.. كاردينال ميونيخ يقدم استقالته إلى البابا فرنسيس

الولايات الألمانية تخفف القيود

ألمانيا: التسوق بحرية، تناول الطعام في الخارج.. هذه الولايات الألمانية تخفف القيود