in

اغتصب 7 نساء في ألمانيا والعديد من النساء في وطنه.. الحكم بالسجن على المغتصب المتسلسل

اغتصب 7 نساء في ألمانيا والعديد من النساء في وطنه.. الحكم بالسجن على المغتصب المتسلسل
اغتصب 7 نساء في ألمانيا والعديد من النساء في وطنه.. الحكم بالسجن على المغتصب المتسلسل

أخبار ألمانيا: أصدرت محكمة محلية في برلين حكماً في قضية مغتصب متسلسل. وحُكم على الشاب البالغ من العمر 30 عامًا بالسجن 14 عامًا والإشراف الوقائي.

في الصيف الماضي، وقعت سلسلة من عمليات الاغتصاب في برلين وبراندنبورغ. وكان الجاني سينيسا ك.، 30 عاماً، الذي حُكم عليه يوم الاثنين 19 نيسان/ أبريل بالسجن أربعة عشر عاماً. واُتهم الرجل بارتكاب 7 جرائم اغتصاب. وقد اعترف بالجرائم المرتكبة. كما قررت المحكمة إخضاعه للإشراف الوقائي.
وهاجم المغتصب المتسلسل، البالغ من العمر 30 عامًا، 7 نساء تتراوح أعمارهن بين 14 و 27 عامًا. وتعرضت النساء للهجوم في أماكن بعيدة جنوب بحيرة “wannsee” في برلين وبراندنبورغ. ووقعت الجرائم بين يونيو/ حزيران ويوليو/ تموز 2020.

اقرأ/ي أيضاً: 10 منهم عرب.. صدور أحكام بحق المتورطين بجريمة اغتصاب جماعي لفتاة ألمانية

وذكرت صحيفة “بيلد” اليومية الألمانية أن المجرم من صربيا. وقد ارتكب عدة جرائم اغتصاب من قبل في بلده، وتمتت إدانته خمس مرات. ودخل السجن لأكثر من 5 سنوات. وأُطلق سراحه في أكتوبر/ تشرين الأول 2018. إليكم جرائمه بحسب بيلد:

  • 12 حزيران/ يونيو 2020، Fischerhüttenweg ، Nikolassee، الساعة 17:45. هاجم فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا على دراجة هوائية، ودفعها وهددها بمفك براغي واغتصبها.
  • 15 حزيران/ يونيو 2020، محطة Bernau-Friedenstal، الساعة 9:30 مساءً. تبع امرأة تبلغ من العمر 20 عامًا، وضغط على رقبتها حتى أغمي عليها. اغتصبها عدة مرات.
  • 22 حزيران/ يونيو 2020، طريق الغابة في بحيرة “wannsee”، الساعة 14:00. هدد امرأة تبلغ من العمر 23 عامًا بسكين مطبخ واغتصبها عدة مرات.
  • 28 حزيران/ يونيو 2020، Wannseebadeweg، الساعة 15:00. ذهب مباشرة إلى امرأة تبلغ من العمر 18 عامًا وخنقها ودفعها باتجاه شجرة.
  • 28 حزيران/ يونيو 2020، بعد ثلاث ساعات في نصب كلاينماتشنو التذكاري. طارد امرأة تبلغ من العمر 27 عامًا كانت تعمل في الحديقة ، وهددها وضربها على رأسها واغتصبها.
  • 30 حزيران/ يونيو 2020 ، Teerofenweg في “wannsee” الساعة 19:00. دفع فتاة كانت على دراجتها تبلغ من العمر 20 عامًا إلى الأرض، وصرخ في وجهها: “عشر دقائق فقط من الجنس وبعد ذلك تذهبين إلى المنزل!”. تم اغتصاب الضحية عدة مرات.
  • 14 تموز/ يوليو 2020، مسار الغابة بين الطريق السريع A 115 وقناة Teltow في بوتسدام ، الساعة 11 صباحًا. أمسك امرأة تبلغ من العمر 20 عامًا كانت تجري، وخنقها: “إذا تكلمت ، سأقتلك!”. وقام باغتصابها في الأدغال.
    أخيرًا، بمساعدة مروحية وطائرات بدون طيار وكلاب وإطلاق نار، بعد تعبئة عامة، تمكنت الشرطة من القبض على المغتصب.

المصدر: Bild.de

حرية الصحافة في ألمانيا تشهد تراجعاً بحسب أحدث تقرير لـ"مراسلون بلا حدود"

حرية الصحافة في ألمانيا تشهد تراجعاً بحسب أحدث تقرير لـ”مراسلون بلا حدود”

ألمانيا: محاكمة عراقي بتهمة التسبب بحوادث سير على طريق سريع في برلين

ألمانيا: محاكمة عراقي بتهمة التسبب بحوادث سير على طريق سريع في برلين