in

ألمانيا: أربعة قتلى في دار رعاية في بوتسدام. واعتقال امرأة تبلغ من العمر 51 عاماً

ألمانيا: أربعة قتلى في دار رعاية في بوتسدام
ألمانيا: أربعة قتلى في دار رعاية في بوتسدام

أخبار ألمانيا: حوالي الساعة 9 مساءً الأربعاء 28 نيسان/ ابريل، وصلت الشرطة إلى دار لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة. في منطقة بابلسبيرغ في بوتسدام. وعثرت خدمات الطوارئ على أربع جثث في الموقع. ومن الواضح أن جميعهم قُتلوا جراء الاستخدام الشديد للقوة. الشرطة اعتقلت امرأة تبلغ من العمر 51 عاماً، كمتهمة رئيسية في القضية.

حدثت جريمة قتل مروعة في دار لرعاية ذوي الإعاقات الجسدية والنفسية في بوتسدام. في المساء قبل الساعة 9 مساءً بقليل، تم استدعاء الشرطة إلى دار الرعاية في بوتسدام. وعثرت خدمات الطوارئ في الموقع على أربع جثث وشخص خامس مصاب بجروح خطيرة. تم القبض على امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا بعد فترة وجيزة، كمشتبهة رئيسة في القضية.

كان القتلى يرقدون في غرف مختلفة في دار الرعاية في بوتسدام. يعتني المسكن بالأشخاص الذين يعانون من إعاقات عقلية أو جسدية. وقالت الشرطة إن سبب الوفاة هو “الاستخدام الخارجي المكثف للقوة”. ما حدث بالضبط للأشخاص الخمسة وما إذا كانوا يعيشون جميعًا في المنشأة لا يزال غير واضح بعد عدة ساعات من اكتشاف الجريمة المروعة. ولا تريد الشرطة تقديم أي معلومات عن القتلى، حتى يتم إبلاغ الأقارب.

اقرأ/ي أيضاً: أخبار ألمانيا: اتهام طبيب ألماني بقتل ثلاثة مرضى

والمرأة التي تم القبض عليها موظفة في دار الرعاية. ولا توجد معلومات متاحة حتى الآن عن دوافع الجريمة. ويتم التحقيق مع المرأة المعتقلة للاشتباه في ارتكابها جريمة قتل عمد. وبحسب الشرطة، لم يتم بعد توضيح المسار الدقيق للجريمة وملابساتها. وقال المحققون “في الوقت الحالي هناك تأمين مكثف للأدلة”. خلف نوافذ المبنى يمكن رؤية ضباط شرطة يرتدون بدلات واقية وهم يلتقطون الصور أثناء الليل. بالإضافة إلى الطب الشرعي والنيابة العامة، هناك أيضًا رعاية نفسية طارئة في الموقع.

المصدر: ntv.de، ino / dpa

جوازات سفر كورونا: البرلمان الأوروبي يوافق على شهادات لقاح كورونا

جوازات سفر كورونا: البرلمان الأوروبي يوافق على شهادات لقاح كورونا

حكم قضائي بحق لاعب سابق في المنتخب الألماني بتهمة نشر مواد إباحية للأطفال

حكم قضائي بحق لاعب سابق في المنتخب الألماني بتهمة نشر مواد إباحية للأطفال