in

وفاة ابن مايكل بالاك في حادث سير مروع بالبرتغال

وفاة ابن مايكل بالاك

وفاة ابن مايكل بالاك: توفي إيمليو، نجل الدولي الألماني السابق مايكل بالاك، الخميس 5 أغسطس/ آب، في حادث سير “مروع” على دراجة رباعية، التي عادة ما تستخدم في الكثبان الرملية والمناطق السياحية الطبيعية. وذلك بالقرب من منزل للعائلة على شبه جزيرة ترويا، جنوب العاصمة البرتغالية لشبونة.

وقدم أصدقاء وكذلك العديد من الأندية تعازيهم بوفاة ابن النجم الألماني مايكل بالاك، وهو بعمر 18 عاماً. ومن بين المعزين نادي بايرن ميونخ الألماني ونادي تشيلسي الانكليزي الذي لعب بالاك في صفوفهما.

وقال هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ: “هذه الخبر الحزين كان صدمة كبيرة لجميع أفراد عائلة بايرن ميونخ ولي شخصياً. لقد عرفت مايكل وأعجبت به منذ أكثر من 20 عامًا، وأنا آسف للغاية له ولعائلته. أتمنى الآن لهم كل القوة في العالم”.

كما عبر أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ عن تعازيه للاعب “خبر وفاة إميليو صدمتني بشدة. لا توجد كلمات في وقت مثل هذا. قلوب الجميع في بايرن ميونخ مع زميلنا السابق مايكل بالاك وجميع أفراد أسرته”.

وذكر نادي تشيلسي الإنكليزي في بيان عبر موقعه الرسمي: “كل المنتمين لنادي تشيلسي أصابهم الحزن والصدمة بعدما سمعوا خبر وفاة إيمليو بالاك في سنة 18 عاماً”. وأضاف النادي اللندني: “كل تعاطفنا مع والده مايكل وعائلته في هذا الوقت الصعب”.

يذكر أن مايكل بالاك لعب في صفوف بايرن ميونيخ في الفترة ما بين عامي 2002 إلى 2006. وفاز بالاك بجوائز أفضل لاعب كرة قدم ألماني ثلاث مرات مع النادي بثنائية الدوري والكأس في أعوام 2003 و 2005 و 2006.

كما لعب مايكل بالاك في صفوف تشيلسي الإنكليزي في الفترة ما بين عامي 2006 و2010، حيث توج مع الفريق بلقب الدوري الإنكليزي مرة وكأس الاتحاد الإنكليزي ثلاث مرات وكأس الرابطة المحترفة مرة والدرع الخيرية مرة واحدة.

المصدر: د.ب.ا، رويترز، ا.ف.ب

بريطانيا: تعويض مالي لتلميذ سوري تعرض للضرب على يد يميني متطرف

بريطانيا: تعويض مالي لتلميذ سوري تعرض للضرب على يد يميني متطرف

الجرعات الثالثة لقاح كورونا ألمانيا منظمة الصحة العالمية

الجرعات الثالثة: منظمة الصحة العالمية تدعو لتجميد الجرعة المعزِّزة للقاح كورونا