in

فضيحة طوكيو: طرد ألمانية من الألعاب الأولمبية بسبب سلوكها تجاه حصان

فضيحة طوكيو: طرد ألمانية من الألعاب الأولمبية بسبب سلوكها تجاه حصان

حظيت الفارسة الألمانية “أنيكا شليو” البالغة من العمر 31 عاماً، بفرصة كبيرة للفوز بالميدالية الذهبية لمسابقة الخماسي الحديث. لكن لسوء الحظ، اختارت حصانًا لم يرغب في خوض السباق معها منذ البداية. وعندما رفض الحصان “سانت بوي” إكمال السباق، تدخلت المدربة “كيم رايزنر”، لتفجر فضيحة جديدة في طوكيو.

فضيحة طوكيو: اضربيه بقوة!

كانت الفارسة الألمانية شديدة التوتر بسبب ما حصل معها. حاولت إعادة الحصان إلى المسار الصحيح من خلال ضربه بشدة، لكن ذلك لم ينجح أيضاً. وعندها قررت مدربتها التدخل لمساعدتها وركضت نحو السياج. ثم صرخت “اضربيه بشكل صحيح! هيا اضربيه بقوة! “. في هذه الأثناء، قامت هي نفسها بضرب الحصان بقبضتها. وعلى إثر ذلك اتخذ “الاتحاد الدولي للفروسية للعبة الخماسي الحديث” قراراً فورياً باستبعاد المدربة.

اقرأ/ي أيضاً: فضيحة أولمبياد طوكيو: هتافات عنصرية من مدير المنتخب الألماني لتشجيع لاعبه

إنها مجرد رياضة

واجهت كل من المدربة والفارسة الألمانية انتقادات شديدة بعد انتشار فيديو الحادثة، ووجه المنتقدون لهما اتهامات باستخدام العنف ضد حيوان بريء. من جهتها قالت الفارسة شليو خلال محادثة مع محطة Eurosport “قمت بأفضل ما عندي. لسوء الحظ، لقد قرأت بالفعل الرسائل السيئة التي تم إرسالها على مواقع التواصل الاجتماعي. أعتقد أنني جيدة مع الخيول. ومع ذلك، يكون الأمر صعبًا للغاية عندما يكون الحصان غير معروف وكان شخص آخر يجلس عليه منذ لحظة”.

يذكر أنه في مسابقة الخماسي الحديث للفروسية، يقوم المنظم بتسليم الخيول ثم يتم اختيارها عشوائيًا من بين الفرسان. وقبل المسابقة، يمكن للفارس قضاء 20 دقيقة فقط من الوقت مع الحصان للتعود عليه.

المصدر: BILD.de

ألمانيا: قيود صارمة جديدة لمكافحة كورونا

ألمانيا: قيود صارمة جديدة لمكافحة كورونا اعتباراً من ايلول/ سبتمبر

هجوم الدهس في برلين

هجوم الدهس في برلين: صدور التقرير النهائي للجنة تقصي الحقائق