in

صبي عراقي ضحية جريمة طعن مجهولة الدوافع في ألمانيا

صبي عراقي ضحية جريمة
صبي عراقي ضحية جريمة طعن في ألمانيا

أقدم مواطن ألماني على مهاجمة صبي يركب دراجته، موجهاً له عدة طعنات أدت إلى وفاته، في تسيله، شمال غرب ألمانيا. جريمة القتل تلك لم يُعرف لها حتى الآن أي مسبب أو أي احتكاك سابق بين القاتل والضحية حتى الآن.

أعلنت الشرطة في ولاية سكسونيا السفلى الألمانية، اليوم الأربعاء (8 نيسان/أبريل 2020)، وقوع صبي عراقي ضحية جريمة طعن في شوارع مدينة تسيله، شمال غربي البلاد، حيث كان الفتى ذو الخمسة عشر عاماً يقود دراجته حين تعرض للطعن حتى الموت، في هجوم غير مبرر على ما يبدو.

وكان الصبي يقود الدراجة بالقرب من محطة سكة حديد تسيله مساء أمس الثلاثاء، عندما هاجمه رجل (29 عاما) . ووصفت الشرطة الاعتداء بأنه “عملية طعن”. وتوفي الصبي، وهو عراقي مقيم في تسيله، في وقت لاحق في المستشفى.

وتمكن بعض المارة من السيطرة على المشتبه به، واعتقلته الشرطة بتهمة الاشتباه في القتل، ومن المقرر أن يمثل أمام قاضي التحقيقات اليوم الأربعاء. وبحسب متحدثة باسم الشرطة، أفاد شهود عيان بأن المعتدي، الذي تم تعريفه فقط بأنه مواطن ألماني، كان يقف عند مدخل أحد المباني قبل الهجوم الذي وقع دون سابق إنذار. وقالت المتحدثة إن المشتبه به بدا مرتبكاً عند القبض عليه.

حيثيات القضية وكذلك الدوافع مازالت غير معروفة بسبب صمت الفاعل. وبحسب ما هو متوفر من معلومات حتى الآن، فإن الفاعل والضحية لم يكونا يعرفان بعضهما، بحسب النيابة العامة. ولم يكن هناك أي شجار أو حتى أي تواصل بين الاثنين. وبعد الجريمة، قامت الشرطة بإغلاق مكان وقوع الجريمة، الواقع بالقرب من محطة القطارات الرئيسية في المدينة.

المصدر دويتشه فيلليه

اقرأ/ي أيضاً:

العثور على مقطع فيديو وخطاب اعتراف بجريمة إطلاق النار بمدينة هاناو الألمانية
“لا نريد عرباً”.. رسالة عنصرية من مكتب هندسي في برلين إلى شاب مصري
إعلان “حالة طوارئ ضد النازية” في مدينة دريسدن الألمانية
نازية جديدة تلوح في أفق ألمانيا بحسب تصريحات يوشكا فيشر

ترامب يهدد منظمة الصحة العالمية

ترامب يهدد منظمة الصحة العالمية بتعليق دفع المساهمة الأميركية والصين هي السبب

الحمار والجزرة

الحمار والجزرة