in

حالة الطقس في ألمانيا: تحذيرات من هبوب عواصف رعدية وهطول أمطار غزيرة

حالة الطقس في ألمانيا الأمطار

حالة تأهب بسبب الطقس في ألمانيا: لقي شخص واحد على الأقل مصرعه في عواصف شديدة ضربت ألمانيا نهاية الأسبوع، وأصيبت فتاة مراهقة بجروح خطيرة بسبب البرق. خطر العواصف لم ينته بعد. يجب أن يكون الناس في جنوب شرق ألمانيا مستعدين للطقس القاسي يوم الثلاثاء أيضاً.

يجب على سكان بادن فورتمبيرغ أن يستعدوا مرة أخرى للعواصف الشديدة. كما أعلنت خدمة حالة الطقس في ألمانيا (DWD) في شتوتغارت، هناك خطر واسع النطاق لحدوث صواعق مفاجئة. ويحذر خبراء الأرصاد الجوية أيضاً من هطول الأمطار: فهم يتوقعون سقوط أكثر من 40 لترًا من الأمطار لكل متر مربع في وقت قصير. ويمكن أيضاً أن تهب رياح شديدة البرد.

لقي شخص واحد على الأقل حتفه في العواصف التي اجتاحت ألمانيا في الأيام الأخيرة

في شتوتجارت، غمرت المياه محطة القطار بسبب هطول الأمطار. كما وقع حادث مأساوي في أحد مواقع البناء. ودمر المطر السقالات هناك، مما أدى إلى سقوط العديد من العمال. لقي أحدهم، وهو رجل يبلغ من العمر 65 عاما، مصرعه على الفور.

الأمطار تغمر الشوارع والمنازل

تسبب هطول الأمطار الغزيرة في أضرار جسيمة في العديد من المناطق. مرت موجة فيضان عبر بلدة ماسباخ في بادن فورتمبيرغ. غمرت المياه المنازل والشوارع والسيارات المتوقفة عليها. وقدرت الأضرار التي سببها الفيضان بعدة ملايين من اليوروهات.

فتاة تبلغ من العمر 12 عاماً أصيبت ببرق واصطدمت بسيارة
في دوسلدورف، ضربت صاعقة فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا، وسقطت في الشارع وأصيبت بسيارة قادمة.

كما تسببت العواصف في أضرار في ولايات تورينجين وراينلاند بالاتينات وهيسن وبافاريا

غمرت المياه عدة قرى في ولاية تورينغن. تدخل رجال الإطفاء لتحرير العديد من السائقين المحاصرين في السيارات. كما تسببت الأمطار الغزيرة في فيضانات المنازل في راينلاند بالاتينات وشرق هيسن. وتلقى رجال الإطفاء هناك مئات التقارير. في فولدا، توقف رقم الطوارئ 112 عن العمل في مرحلة ما بسبب ازدحام الخط.
في أجزاء كثيرة من ألمانيا ، مثل بافاريا السفلى، وقعت العديد من حوادث الطرق بسبب العواصف والأمطار الغزيرة.

المصدر: dpa، Badische-zeitung.de

معادية للسامية الجنسية الألمانية

ألمانيا: مقترح لاستبعاد تجنيس الأشخاص الذين ارتكبوا أعمالاً معادية للسامية

هيئة الأرصاد الجوية الألمانية

الطقس في ألمانيا: مستوى تحذير أحمر! إعلان جديد من هيئة الأرصاد الجوية الألمانية