in

الفيل ياشودا يتوقع نتيجة مباراة اليوم بين ألمانيا والمجر في بطولة أمم أوروبا

الفيل ياشودا يتوقع نتيجة مباراة اليوم بين ألمانيا والمجر

أخبار ألمانيا: توقع الفيل “ياشودا” البالغ من العمر 41 عامًا من حديقة الحيوانات في هامبورغ نتيجة مباراة اليوم بين ألمانيا والمجر ضمن بطولة أمم أوروبا.

وصدقت توقعات الفيل ياشودا لنتيجة المباراتين السابقتين للمنتخب الألماني في بطولة أمم أوروبا لهذا العام. قبل المباراة الأولى مع فرنسا، سحب الفيل العلم الفرنسي من السلة وبالفعل خسر الألمان هذه المباراة بنتيجة 1-0. وقبل المباراة ضد البرتغال، سحب ياشودا العلم الألماني وبالفعل فاز المنتخب الألماني بنتيجة 2-4.

الفيل ياشودا سحب هذه المرة كلا العلمين. هذا يعني أن مباراة اليوم بين ألمانيا والمجر ستنتهي بالتعادل. فعل ستصدق توقعات الفيل اليوم أيضاً؟ وجرت العادة خلال الفعاليات الرياضية الكبرى على إشراك الحيوانات في توقع الفريق الفائز وحققت هذه الظاهرة نسباً متفاوتة من النجاح.

ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره المجري اليوم الأربعاء 23 حزيران/ يونيو الساعة التاسعة مساءً (بتوقيت ألمانيا) في ميونخ ضمن المجموعة السادسة من بطولة أمم أوروبا. فيما تلتقي فرنسا مع البرتغال في المباراة الأخرى بالمجموعة.

اقرأ/ي أيضاً: أليانز أرينا بدون ألوان قوس قزح: اليويفا يرفض طلب مدينة ميونيخ

وُلد الفيل الآسيوي ياشودا في الغابة الهندية حوالي عام 1979. بعد ولادته بوقت قصير، ضل طريقه وانتهى به الأمر في عام 1990 في حديقة الحيوانات في ميسور (الهند). وفي 11 تشرين الأول/ اكتوبر من نفس العام 1990، تم نقل ياشودا، الذي يزن الآن 3.8 طنًا ويأكل حوالي 150 كيلوجرامًا في اليوم، إلى حديقة حيوانات هاغنبيك في هامبورغ.

المصدر: Bild.de

النشاط الجنسي

النشاط الجنسي السليم في الصحة النفسية والعقلية السليمة

ميركل مستشارة ألمانيا البوندستاغ البرلمان الألماني

بث مباشر: لحظة تاريخية! ميركل للمرة الأخيرة في البوندستاغ كمستشارة لألمانيا