الرئيسية » باب مفتوح » “مختبر التأثير الاجتماعي” يقدم برنامج دعم “فريد” للاجئين في مدينة ميونخ

“مختبر التأثير الاجتماعي” يقدم برنامج دعم “فريد” للاجئين في مدينة ميونخ

يقدم مختبر التأثير الاجتماعي “Social Impact Lab“، في ميونخ الدعم للاجئين لتمكينهم من العمل لحسابهم الخاص في ألمانيا أو في بلدانهم الأصلية لاحقاً، والشيء الوحيد المطلوب هو فكرة الأعمال والإرادة والرغبة الحقيقية للعمل لحسابهم الخاص.

من تطوير الفكرة إلى البداية الناجحة، اللاجئون الذين يرغبون في بدء أعمالهم التجارية الخاصة سيتم دعمهم بشكل فردي من خلال تقديم الدورات التدريبية لتعريفهم بالمواد الهامة والمعدات اللازمة لإنجاز مشروعهم. بالإضافة إلى ورشات العمل حول تقديم الدعم الكافي لجعل حلم الأعمال الخاصة تتحقق.

توفر مساحة العمل التشاركية ليس مكاناً للعمل على فكرة المشروع وحسب، بل تعطي أيضاً الفرصة لتكون محاطاً بمجموعة من أصحاب الأعمال الناشئة الأخرى والتي يمكن تعلم الخبرات منها والحديث عن المواضيع التجارية الحالية.

برنامج المؤسسين في ألمانيا هو جزء من المبادرة الدولية “شبكة الأمان البشري للمجموعات العامة / The Human Safety Net of the General Group”. ومن الممكن تنفيذ المشاريع المقدمة من قبل للاجئين حتى في بلدانهم الأصلية بفضل الدعم المقدم من قبل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، “German Society for International Cooperation”.

إذا كنت تريد أن تعرف أكثر عن “مختبر التأثير الاجتماعي “Social Impact Lab” في ميونيخ، يمكنك:

زيارة موقعه على الإنترنت https://muenchen.socialimpactlab.eu/

أو الإتصال على الرقم  089809135110 أو إرسال رسالة واتس آب WhatsApp إلى الرقم 004917616113554

أو زيارة مقرهم في: Balanstr. 73, Haus 21A – Munich 81541

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلسلة في الجنس وعن الجنس بدون تابوهات 11: المثلية الجنسية – صدام حضارات أم نهاية التاريخ؟!

د. بسام عويل. اختصاصي علم النفس العيادي والصحة النفسية والجنسية من دون شك، فإن للتماهي مع البنى المعرفية الداخلية لابتكار الهوية الذاتية، تأثيرٌ بالغ الأهمية على سيكولوجية وسوسيولوجية تشكيل الهوية والهوية المضادة. وهو ما يجعلنا نعمل على التعامل مع الهوية الأخرى المختلفة من منطق الرفض ...