in

يجب فرز اللاجئين القادمين من أوكرانيا

يجب فرز اللاجئين القادمين
ماريون ماريشال لوبن عضو بالجبهة الوطنية والجمعية الوطنية الفرنسية

يجب فرز اللاجئين القادمين من أوكرانيا: هذا ما قالته ماريون ماريشال النئبة السابقة عن حزب الجبهة الوطنية الفرنسية.
مشيرةً أن سبب فرزهم لكي لا يتكرر مع ما حدث مع هروب السوريين. لأنه في حالة قدوم الاوكرانيين فقط لن يكون هناك خطر وجود إرهابيين إسلاميين.

تستمر الحرب في أوكرانيا للاسبوع الرابع مما يسبب أزمة لجوء لدول الجوار. كما بولندا وسلوفينيا والمجر حيث تعتبر تلك البلاد محطة وصول لاستكمال وجهتهم إلى ألمانيا وفرنسا وهولندا.

>> وزيرة العدل تتهم المستشارية بعرقلة مشروعين ضد التطرف اليميني والعنصرية

يجب فرز اللاجئين القادمين من أوكرانيا

ماريون ماريشال لوبين سياسية فرنسية، وعضو بحزب “الجبهة الوطنية” الذي يمثل أفكار اليمين المتطرف. وهي أيضا حفيدة السياسي جان ماري لوبن، مؤسس الحزب العنصري وابنة شقيقة مارين لوبن، رئيسة حزب أقصى اليمين منذ 2011. ماريون التي اعتزلت السياسة مؤقتا وأصبحت مديرة “أكاديمية العلوم السياسية” لاتتوانى عن التعليق على الحياة السياسية بطريقة تثير الجدل.

وتعرف ماريشال بتأييدها لمرشح الرئاسة الجمهورية الفرنسية المعادي للإسلام أيريك زمور الذي بدوره يقول في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية سوف يقلص عدد المسلمين والمهاجرين في فرنساً وسيشدد على جميع النشاطات الإسلامية في فرنسا

وكانت قد صرحت مارشيال أثناء فترة عملها كنائبة للحزب أنه “أنا كسيدة بيضاء البشرة وفرنسية أرفض الاعتذار لأفريقي”، وذلك تعليقا على موت جورج فلويد في الولايات المتحدة و أداما تراوريه في فرنسا على يد الشرطة ، وموجة التعاطف الفرنسية والدولية، قالت النائبة السابقة عن حزب اليمين المتطرف ماريون ماريشال لوبين، واتهمت الحكومات بالخضوع لضغط الجماعات الأهلية واليسارية المناهضة للعنصرية.

المصدر: news google

لاعب السكواتش المصري علي

تصريحات مؤثرة لبطل رياضة السكواتش علي فرج عن فلسطين

ألمانيا اغتصاب فتاة أوكرانية

ألمانيا: اغتصاب فتاة أوكرانية في مأوى اللاجئين في دوسيلدورف