in

دعوة للاجئين الراغبين بالبدء بمشاريعهم التجارية

خلق فرص لحياة أفضل

The Human Safety Net هي حركة عالمية لدعم الأشخاص المحرومين من الفرص، والمدعومة من قبلGenerali . وتستهدف البرامج تحديات مجتمعية مختلفة، ولكنها تشترك في غرض مشترك: فتح الإمكانيات البشرية من خلال إلهام الناس لمساعدة الناس. كما شركات التأمين، ونحن نقدم شبكات الأمان التي تقلل من المخاطر وتمنع الضرر. THSN تنشر شبكة الأمان هذه، وخلق فرص لحياة أفضل.

برنامج الدعم لبداية جديدة لللاجئين : The Human Safety Net for Refugee Start-Ups

يقدم  THSN For Refugee Start-Ups بداية جديدة للاجئين في ألمانيا.  أصحاب المشاريع، وخاصة منهم من كان قد أطلق أعماله التجارية الخاصة به في بلده الأصلي.

وإذا أراد اللاجئ الاستفادة القصوى من الأفكار والقدرات الخاصة به، يمكنه إنشاء وبدء الأعمال التجارية الناجحة في أوروبا أيضًا. تقدم THSNمختبرات للإبتكار ولتطوير فكرة العمل، والتدريب، من قبل الخبراء لتحويل الفكرة إلى خطة عمل ملموسة لرجل أعمال، يتبع  أفضل الخطط . وسوف نقدم تدريب واحد مقابل واحد والتمويل ومكان للبدء في العمل.

الشركاء المحليون: SOCIAL IMPACT

يوفر  SOCIAL IMPACT المشورة من قبل خبراء في الشركات الناشئة لرجال الأعمال الذين تملك أعمالهم التجارية القدرة على حل التحديات المجتمعية. ويقدم المنح إلى ما يصل لثمانية أشهر من الإستشارات المهنية والتدريب وورش العمل وأماكن العمل المشترك. مع تركيز خاص على المهاجرين والشباب العاطلين عن العمل.

للتفاصيل يمكن زيارة موقع الحركة : http://www.thehumansafetynet.org/ar/apply-now

الحملات الانتخابية في ألمانيا:بماذا تعدُ الناخبين؟

دعوة للانضمام إلى “حزب النجاح”