in ,

نظرة على المسلسلات المصرية في رمضان 2020.. ما الذي ينتظركم طيلة الشهر؟

في كل عام يأتي موسم الصيام مترافقاً مع موسم درامي غني على شاشات البلاد العربية أجمع، ويتنافس النجوم على احتلال القلوب والتخفيف من وطأة الصوم، وتبدو هذه المهمة أصعب في ظل الحجر الصحي بسبب كورونا في دول عديدة من العالم.

وفي أول ليلةٍ لكم من رمضان سنعطيكم نظرة على بعض المسلسلات المصرية في رمضان 2020 ولكم الخيار فيما ستتابعونه طيلة الشهر، ومن أهم النجوم الذين سيطلون عليكم:

  • عادل إمام في مسلسل فالنتينو: تدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.
  • محمد رمضان في مسلسل البرنس: في إطار الدراما الاجتماعية تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.
  • ثلاثي الكوميديا الأشهر ستتابعونهم في مسلسل رجالة البيت: أحمد فهمي، أكرم حسني وبيومي فؤاد معاً في هذا المسلسل، ينتقل كل من تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.
  • أمير كرارة بطل مسلسل الاختيار: يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.
  • نيللي كريم وآسر ياسين بـ 100 وش: تقع الأحداث في إطار كوميدي لايت، حيث يقع لبطلي العمل العديد من المفارقات الكوميدية.
  • إياد نصار وصابرين في ليالينا 80: تدور أحداث المسلسل من فترة الخمسينات حتى الثمانينات، حيث يدور صراع كبير بين عائلتين وتتصاعد الأحداث.
  • لعبة النسيان لدينا الشربيني: تستيقظ رقية بعد غيبوبة 4 أشهر، فتكتشف أنها لا تتذكر أي شيء حدث في الست سنوات الأخيرة من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.

القائمة تطول وتطول ونلقي هنا نظرة على المسلسلات المصرية في رمضان بالعناوين فقط: خيانة عهد، ونحب تاني ليه، لما كنا صغيرين، سلطانة المعز، شاهد عيان، جمع سالم، ومسلسلات أخرى كثيرة سنوافيكم خلال الشهر ببعض التقييمات لها.

أما ختام هذه الـ”نظرة على المسلسلات المصرية في رمضان 2020″ فستكون مع مسلسل يجمع أربع نجمات قديرات في الدراما المصرية هنّ نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب وهالة فاخر، وتدور احداث المسلسل في اطار كوميدي حول 4 سيدات تم النصب عليهن واعطائهن حق العيش في فيلا واحدة و يأتي الكثير من الطامعين في محاولة العيش أيضاً في نفس الفيلا .

اقرأ/ي أيضاً:

دراما، كوميديا، قصص واقعية وخيالية.. أفضل الأفلام الألمانية التي عليك مشاهدتها
رمضان هذا العام.. في الغربة تجمعنا الدراما
المسلسلات الألمانية الأشهر.. متعة، إثارة وتعلم
“كلاب برلين”.. مسلسل ألماني، يريكَ برلين على عتبة حرب العصابات

مبادرة عالمية لتسريع إنتاج اللقاحات والعلاجات الخاصة بفيروس كورونا

مبادرة عالمية لتسريع إنتاج اللقاحات والعلاجات والفحوص الخاصة بفيروس كورونا

إلغاء عقوبة الجلد في السعودية

إلغاء عقوبة الجلد في السعودية واستبدالها بالسجن أو الغرامة