in

طائرة ألمانية تهبط بشكلٍ اضطراري في مطار الكويت للاشتباه بوجود قنبلة

© Lufthansa group

هبطت طائرة ركاب مدنية تابعة لشركة ألمانية، هبوطًا اضطراري في مطار الكويت اليوم الأحد، إثر الاشتباه بوجود قنبلة على متنها، فقامت أجهزة الأمن بتمشيط الطائرة دون العثور على شيء. بحسب الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت.

ونقلت وكالة فرانس برس عن متحدث باسم الإدارة، قوله لوكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا)، إن الطائرة التابعة لشركة “يورو-وينغز” كانت تقل على متنها 299 راكبًا، وقد هبطت بشكلٍ اضطراري بعد أن كانت متوجهة من مطار صلالة في سلطنة عمان إلى مدينة كولونيا الالمانية. وأكد المتحدث أن التحقيقات الأولية أثبتت خلو الطائرة من أي متفجرات.

وهبطت الطائرة اضطراريًا في مطار الكويت الدولي، إثر الاشتباه بوجود قنبلة على متنها. وكانت إدارة العمليات قد تلقت بلاغًا من كابتن الطائرة بأنه يحتاج الهبوط اضطراريًا في مطار الكويت الدولي، بحسب إجراءات الطوارئ والسلامة.وكان الأمن الكويتي رفع حالة الاستنفار بعد بلاغ عن وجود قنبلة على متن الطائرة.

وأكد متحدث باسم شركة خطوط الطيران لوفتهانزا، أنه لا دليل على وجود قنبلة على متن طائرة “يورو-وينغز” التابعة لشركة الطيران الألمانية. وقال المتحدث إن طائرة ستنقل الركاب من الكويت إلى ألمانيا.

طفلة سورية تقود الأوركسترا ليلة رأس السنة في هولندا

ألمانيا: فرض غرامات ضد التعليقات المسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي