in ,

حرائق تركيا: زوجان ألمانيان يضحيان بحياتهما لإنقاذ كلابهما

حرائق تركيا: زوجان ألمانيان يضحيان بحياتهما لإنقاذ كلابهما

حرائق تركيا: رفض الزوجان الألمانيان ترك كلابهما تحترق وسط النيران المشتعلة. لكن هذا القرار كلفهم حياتهم، بحسب موقع “Bild.de” الألماني.

اندلعت حرائق غابات ضخمة على ساحل البحر المتوسط ​​في تركيا خلال الأيام القليلة الماضية. تم إجلاء الآلاف من السكان والسياح، واضطر بعضهم إلى الفرار بالقوارب. وقتل ما لا يقل عن ثمانية أشخاص في الحرائق، من بينهم زوجان ألمانيان.

اندلعت شعلة من النار، تغذيها الرياح العاتية والحرارة الشديدة، عبر قرية “كاليملر” التركية. هذا هو المكان الذي عاش فيه الزوجان الألمانيان أندريا وفهري مع الكلاب الثلاثة. هاجر الزوجان إلى البحر الأبيض المتوسط ​​التركي منذ أكثر من 15 عامًا، وكانا قد تعرفا على بعضهما البعض أثناء وجودهما في المدرسة من منطقة ميونيخ.

اقرأ/ي أيضاً: “المعجزة تدعى عايدة”: إنقاذ طفلة في الثالثة من العمر بعد 91 ساعة على زلزال تركيا

على الأرجح، هرع فهري وزوجته لإنقاذ كلابهما المحببة عندما اشتعلت النيران في منزلهما. قال “حسن أوزدن” لصحيفة بيلد: “أثناء الحريق، لم يفكروا إلا في كلابهم، لقد أحببت أندريا الأربعة كثيرًا. نحن أصدقاء منذ 17 عامًا، أنا حزين جدًا.

تم الإبلاغ عن الزوجين في عداد المفقودين لمدة أربعة أيام. بحث جيرانهم بالفعل عنهم بالملصقات والمنشورات. لسوء الحظ تم العثور أخيرًا على الجثث بالقرب من خزان المياه، على بعد 500 متر فقط من المنزل.

أثناء البحث، تم العثور على أحد كلاب الزوجين. كان الكلب ينتظر أصحابه أمام باب المنزل المحترق. قام الأخصائيون الاجتماعيون برعاية الحيوان المصاب.

المصدر: Bild.de

دمية باربي جديدة تكريماً لعالمة شاركت في تطوير لقاح كورونا

دمية “باربي” جديدة تكريماً لعالمة شاركت في تطوير لقاح كورونا

ألمانيا تتبرع بجميع إمداداتها من لقاح أسترازينيكا المضاد لفيروس كورونا

ألمانيا تتبرع بجميع إمداداتها من لقاح أسترازينيكا المضاد لفيروس كورونا