الرئيسية » باب ألمانيا » محاكمة لاجئ سكب الماء المغلي على وجه زوجته بسبب الغيرة

محاكمة لاجئ سكب الماء المغلي على وجه زوجته بسبب الغيرة

أصدرت محكمة ماينز الألمانية حكمًا بالسجن ثمانية أعوام على شخصٍ قام بصب الماء المغلي على زوجته. أثناء إقامتهما في نزل للاجئين في ألمانيا.

أفادت دوتشي فيلليه أن محكمة ماينز أصدرت حكمها يوم الأربعاء (23.11.2016)، على المتهم الذي لم يتم الكشف عن شخصيته، واكتفت المحكمة بالقول بأنه كان يعيش في نزل للاجئين هو وزوجته وقت الحادث.

وأعترف الرجل الذي يبلغ من العمر 24 سنة بفعلته، حيث قال إنه قام فعلاً بصب الماء المغلي على زوجته وهي نائمة، بشكل متعمد، واعترف بأن السبب وراء جريمته تلك هو الغيرة.

وكان المدعي العام قد طالب بحبس المتهم تسعة أعوام ونصف، إلا أن المحكمة قررت حبسه مدة ثمانية سنوات فقط، بتهمة التسبب بجروح جسدية خطيرة.

ووفقا للبيانات التي طرحها المدعي العام الألماني فإن الرجل الذي كان يعيش هو وزوجته في أحد مخيمات اللاجئين في مدينة ماينز وقت الحادثة، قام بصب الماء المغلي عليها وهي نائمة بهدف تشويهها.

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

دراما، كوميديا، قصص واقعية وخيالية.. أفضل الأفلام الألمانية التي عليك مشاهدتها

بالرغم من أن أغلب هذه الأفلام الألمانية هي قصص واقعية، وتحكي بشكل أو بآخر عن الوضع السياسي في ألمانيا وأثره على الحالة الاجتماعية، إلا أن هذه الأفلام بما تحمله من قصص إنسانية رائعة جعلت السينما الألمانية في موقع مميز للغاية. أفضل الأفلام الألمانية: السماء فوق ...