الرئيسية » باب ألمانيا » بالفيديو: كيف وصل هذا الرجل إلى المرحلة النهائية لمسابقة ملكة جمال كازاخستان؟

بالفيديو: كيف وصل هذا الرجل إلى المرحلة النهائية لمسابقة ملكة جمال كازاخستان؟

اعترفت متسابقة وصلت إلى المرحلة النهائية في مسابقة ملكة الجمال في كازاخستان بأنها رجل، وقد تم اختيارها في المسابقة من بين 4000 فتاة.

ونقلت BBC خبراً مفاده، أن إيلي دياغيليف الذي يبلغ 22 عاماً، تقدم لمسابقة ملكة جمال كازاخستان وقام بإرسال صورة له على أنه أنثى، تحمل اسم “أرينا أليفا”. وحين وصل المتسابق للمرحلة النهائية من المسابقة، قرر الاعتراف بأنه ليس بأنثى، فاستُبعد واستُبدل بمتسابقة أخرى.

وقال المتسابق: “وصلت إلى المرحلة النهائية للمسابقة، وقررت كشف هوية أرينا أليفا عندما أدركت أنني وصلت إلى مرحلة متقدمة للغاية، في البداية تقدم للمسابقة نحو أربعة آلاف متسابقة من جميع أنحاء كازاخستان، لكنني وصلت إلى المرحلة النهائية.”

وأكد المتسابق أنه يؤيد “الجمال الطبيعي”، والذي تفتقده معظم النساء في الوقت الحالي.

وأضاف: “دخلت في مناقشة مع أصدقائي حول الجمال، وقررت بعدها أن أشارك في المسابقة. دائماً ما كنت مؤيداً للجمال الطبيعي، ويمكنكم أن تروا الآن أن معظم الفتيات يشبهن بعضهن بعضاً، ويستخدمن نفس مساحيق التجميل، ويتبعن نفس الموضة، ويعتقدن أنهن سيكن جميلات بمجرد اتباع أحدث صيحات الموضة، لكني لا أعتقد ذلك.”

BBC عربي

 

مواضيع ذات صلة:

ترامب يصف ملكة جمال الكون السابقة بـ”المقرفة” التي خدعت كلينتون

مسابقة لاختيار “ملكة العذرية” وثلاث “أميرات” في توغو

كيف صار جمالُ المرأة سجنها؟ نعومي وولف و”أسطورة الجمال”

جميلات الفيسبوك وضحاياهنّ

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لا نريد عرباً”.. رسالة عنصرية من مكتب هندسي في برلين إلى شاب مصري

رسالة عنصرية من مكتب للهندسة المعمارية في برلين إلى شاب مصري تلقى شاب مصري رسالة عنصرية من مكتب “GKK” الهندسي المعروف في برلين، وذلك بعد أن تقدم بطلب تدريب فيه، لتصله رسالة محتواها “من فضلك، لا نريد عرباً”. وبحسب مكتب الهندسة المعمارية فإن رسالة البريد ...