in

ترامب يصف ملكة جمال الكون السابقة بـ”المقرفة” التي خدعت كلينتون

Fotografía por: Getty Images

هاجم المرشح الجمهوري دونالد ترامب، ملكة جمال الكون السابقة أليشا ماتشادو، ودعا الجمهور لمشاهدة “شريط جنسي” لها، على إثر اتهامها لترامب بأنه أهانها وأساء معاملتها.

ووجّه ترامب في تغريدة يوم الجمعة 30 أيلول\سبتمبر، الاتهام لمنافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون، بأنها ساعدت ماتشادو في الحصول على الجنسية الاميركية من أجل أن “تستغلها” في المناظرة الرئاسية التي جرت بينهما هذا الأسبوع.

وكتب ترامب في التغريدة مخاطبًا نحو 12 مليون من متابعيه على تويتر “هل ساعدت هيلاري، النصابة أليشا م. المقرفة (شاهدوا شريطها وتاريخها الجنسي)، لتصبح مواطنة اميركية حتى تستغلها في المناظرة؟”. واضاف “واو، لقد تعرضت هيلاري للخداع والاستغلال من قبل اسوأ ملكة جمال للكون. صورتها هيلاري على أنها ملاك، دون التحقق من ماضيها وهو أمر فظيع”.

bbe4e349bb

وأضاف في تغريدة ثالثة “استخدام اليشا م. في المناظرة كنموذج للفضيلة، يظهر أن هيلاري النصابة تعاني من سوء التقدير! فقد تمكنت محتالة من خداعها”.

وماتشادو المولودة في فنزويلا، فازت بمسابقة ملكة جمال الكون عام 1996. وذكر موقع “سوبس” الذي يتقصى الحقائق، أن الشريط الجنسي الذي أشار إليه ترامب، هو من برنامج لتلفزيون الواقع، ظهرت فيه أليشا في السرير مع مشارك آخر في البرنامج. كما ظهرت ماتشادو في مجلة بلاي بوي. ومن جهةٍ أخرى ثبت أن شريطًا إباحيًا انتشر في السنوات الأخيرة على أنه لملكة الجمال السابقة، ليس حقيقيا.

وجاءت هذه التغريدات، بعد أن هاجمت هيلاري كلينتون منافسها الجمهوري، بسبب اهانته العلنية لماتشادو، أثناء المناظرة الرئاسية بينهما، يوم الإثنين معتبرة ذلك مثالاً على فظاظته في تعامله مع النساء.

وقالت كلينتون عن ترامب في المناظرة “هذا رجل وصف النساء بأنهن خنزيرات وكلبات وخرقاوات، كما سبق أن قال إن الحمل ليس مناسبًا لأرباب العمل، وقال إن النساء لا يستحقن المساواة في الراتب، إلا إذا كان عملهن بنفس جودة عمل الرجال”، قبل ان تأتي على ذكر طريقة معاملته لملكة الجمال السابقة

وفي نهاية المناظرة الرئاسية قالت كلينتون، إن ترامب أطلق على هذه الملكة الفنزويلية اسم “ميس بيغي” أي خنزيرة، واسم “ميس هاوسكيبينغ” أي خادمة، لأنها من أصول أميركية لاتينية.

ومنذ بداية حملته الانتخابية يلقى ترامب صعوبة في إقناع الناخبات بالتصويت له.

الهيئة الأوروبية لمكافحة الاحتيال تحقق في مساعدات اللاجئين السوريين

براد بيت سيخضع لاختبار تعاطي المخدرات ليتمكن من رؤية أبنائه