in

ألمانيا: اغتصاب فتاة أوكرانية في مأوى اللاجئين في دوسيلدورف

ألمانيا اغتصاب فتاة أوكرانية

ألمانيا: اغتصاب فتاة أوكرانية تبلغ من العمر 18 عام في مأوى للاجئين في دوسيلدورف: وفقًا لصحيفة “بيلد” اليومية. حدثت جريمة مروعة في أحد أماكن إيواء لاجئي الحرب القادمين من أوكرانيا. تم اغتصاب فتاة في سن المراهقة من قبل رجلين يبلغان من العمر 37 و 26 سنة. أحدهما عراقي والآخر نيجيري، كلا المتهمين لديهم جواز سفر أوكراني، كانا مع ضحيتهما على متن السفينة “أوسكار وايلد” التي تأوي لاجئين في مدينة دوسلدورف .

>> اغتصاب جماعي لمراهقة ألمانية في هامبورغ: 10 من المتورطين من أصول مهاجرة

ألمانيا: اغتصاب فتاة أوكرانية

وبحسب “بيلد“،حدثت الجريمة في 6 آذار من العام الجاري. كلا المتهمين رهن الاعتقال حاليا.

السياسيون الألمان مصدومون وغاضبون من هذه الجريمة. “يجب على قوات الشرطة على وجه الخصوص ضمان حماية الأوكرانيات الوافدات إلى ألمانيا عن طريق فحص أماكن الإقامة. قال أندريا ليندهولز (51) ، نائب رئيس المجموعة البرلمانية لـ CDU / CSU ، إن قضية دوسلدورف تُلزمنا بالتصرف على الفور”. 

يطالب رئيس نقابة الشرطة الفيدرالية. هيكو تيجاتز ، أن “السياسيين يجب أن يفعلوا كل ما في وسعهم لمنع تكرار حالات الاغتصاب المروعة. مثل تلك التي حدثت على قارب فندق في دوسلدورف. إن العقوبة الشديدة والسريعة التي يتبعها الترحيل هي اللغة الوحيدة التي سيفهمها الجناة “. وحذر تيغاتز من أن العصابات المتورطة في الاتجار بالبشر والدعارة القسرية. “تستغل بلا خجل محنة الشعب الأوكراني ، وخاصة النساء” ، وأنه ينبغي منحهم حماية خاصة.

يجب فرز اللاجئين القادمين

يجب فرز اللاجئين القادمين من أوكرانيا

سرقة الوقود في ألمانيا

انتشار ظاهرة سرقة الوقود في ألمانيا