in

بالصور: بعض الوجهات السياحية التي تُعد مثالية لإجازة رومانسية

جزر المالديف

تعتبر جزر المالديف الواقعة في المحيط الهندي من أكثر الوجهات المحبوبة لقضاء شهر العسل، إذ تتميز بالرمال البيضاء الناعمة وماء المحيط ذو اللون اللازوردي الخلاب. بالإضافة إلى إمكانية الإقامة في أكواخ فوق الماء مباشرة.

تايلاند

لتايلاند عدة مميزات تجعلها وجهة رائعة لقضاء شهر العسل، فبالإضافة إلى تنوع المآثر التاريخية والمعابد البوذية، فإن جزرها ذات طبيعة خلابة، مثل جزيرة بوكيت أو جزيرة “جيمس بوند”، حيث صور فيها أحد أفلام جيمس بوند الشهيرة نظراً لجمالها وتنوع المجال الطبيعي فيها.

جزيرة بالي في أندونيسيا

تعد جزيرة بالي من أجمل جزر أندونيسيا، فهي تزخر بالغابات الاستوائية والشلالات والبحيرات بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة. وتعتبر مناسبة أيضا لمحبي الأجواء الرومانسية الراغبين في قضاء شهر العسل.

سلطنة عمان

قد لا يعرف البعض أن سلطنة عمان هي إحدى الوجهات السياحية المحبوبة لدى الألمان وخاصة للأزواج الجدد، فإلى جانب السياحة الصحراوية تزخر السلطنة بشواطئ جميلة وبنية تحتية سياحية فاخرة، ومن أجمل الوجهات مدينة مسقط و القرى السياحية الواقعة على بحر العرب.

مصر

إلى جانب المواقع الأثرية الكثيرة التي تزخر بها مصر، وتستحق الزيارة، فإن الشواطئ المصرية وخاصة الواقعة على البحر الأحمر هي من أجمل الشواطئ في المنطقة العربية، هذا بالإضافة إلى الطقس الدافئ طيلة السنة. ومن أهم الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في مصرهي مدينة شرم الشيخ.

الإمارات العربية المتحدة

أصبحت الإمارات العربية واحدة من الوجهات التي يحب الألمان قضاء شهر العسل فيها وخاصة دبي التي تزخر بعدة أماكن ترفيهية بالإضافة إلى السياحة الفاخرة والشواطئ الجميلة.

تركيا

تعتبر تركيا وجهة سياحية مفضلة لدى الكثيرين من راغبي قضاء شهر العسل، وتعد أنطاليا واحدة من الأماكن التركية الجاذبة للسياح، فبالإضافة إلى الشواطئ الخلابة فإنها تحتوي على متاحف وعلى عدة أنشطة ترفيهية أخرى.

زنجبار

بعض الألمان يختارون زنجبار الواقعة تحت السيادة التانزانية ليس فقط لقضاء شهر العسل وإنما أيضا لإقامة مراسيم الزواج فيها، لما لهذا المكان من طابع رومانسي وهادئ.

كوبا

شهر عسل على أنغام موسيقى السالسا سيكون في كوبا التي تمنح إمكانيات متعددة للعروسين الجديدين الباحثين عن استكشاف ثقافة جديدة وبعيدة، هذا بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة التي تمنحنها الطبيعة لكوبا، فهي جزيرة واقعة في منطقة الكاريبي.

الجزر اليونانية

تعد الجزراليونانية الواقعة على البحر الأبيض المتوسط من أجمل الوجهات السياحية لقضاء أجمل شهر في العمر. جزيرة كريتا على سبيل المثال واحدة من أجمل الجزر الأوروبية، فهي ذات طبيعة متنوعة بين البحر والجبل والغابات، هذا بالإضافة إلى المطبخ اليوناني الغني واللذيذ.

المصدر: دويتشه فيلله – إعداد: ريم نجمي

 

شاهد/ي أيضاً:

بالصور: هذه هي أجمل المدن في شمال ألمانيا!

بالصور: عشرة أسباب تجعلك تعشق مدينة ميونيخ

بالصور: أشهر عشرة تماثيل في ألمانيا… ووراء كل تمثال قصة

نتنياهو في أحضان الخليج العربي: زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان

اللاجىء السوري المتهم بالإرهاب كان “يصنع القنبلة على سبيل التجربة”