in

جديد من Ortel Mobile: التعريفة الثابتة في الاتحاد الأوروبي

خدمات أكثر بنفس التكلفة.. جديد من Ortel Mobile: التعريفة الثابتة في الاتحاد الأوروبي

خدمات أكثر بنفس التكلفة.. جديد من Ortel Mobile: الشريحة الثابتة في الاتحاد الأوروبي

تقدّم Ortel Mobile، الشركة الألمانية الرائدة في تقديم الخدمات مُسبقة الدفع للأشخاص من ذوي الأصول المهاجرة، تعريفات أفضل الآن.  يمكن لكل مستخدم بدءًا من الآن التحدّث إلى عائلته وأصدقائه في دول الاتحاد الأوروبي وغيرها من الدول لفترات أطول. وإجراء مكالمات غير محدودة.

Ortel Mobile تقدم خدمات أكثر بنفس التكلفة. بدءًا من الآن، يشمل سعر باقة Smart World XL جميع المكالمات الهاتفية داخل ألمانيا، بالإضافة إلى دول الاتحاد الأوروبي وتضم التعريفات الأخرى التي تقدمها Ortel Mobile الآن التعريفة الثابتة  ضمن الاتحاد الأوروبي، وباقات دقائق كبيرة إضافية. يمكنك استخدام الشريحة لإجراء المكالمات الهاتفية من ألمانيا إلى دول الاتحاد الأوروبي وغيرها من الدول، والعكس كذلك.

لقد أصبح التواصل مع الأصدقاء والعائلة في دول الاتحاد الأوروبي وغيرها من الدول أسهل بكثير. حتى بالنسبة لمن يعيشون خارج دول الاتحاد الأوروبي. تقدّم Ortel Mobile ما يصل إلى 1000 دقيقة للمكالمات في 20 دولة خارج الاتحاد الأوروبي مثل روسيا وكازاخستان والعراق والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

ولكن هذه ليست الميزة الوحيدة. تقدّم Ortel Mobile باقات إنترنت كبيرة. فقد ازدادت سعة الباقات فائقة السرعة لجميع التعريفات تقريبًا، دون تغيير في السعر الإجمالي. على سبيل المثال، تقدّم باقة Smart World XL باقة إنترنت ثابتة سعتها 15 جيجا بايت بدلاً من سعة 12 جيجا بايت، وهي فائقة السرعة، بسعر 29.99 يورو لمدة أربعة أسابيع. وتشمل باقة World Flat بدءًا من الآن باقة إنترنت ثابتة بسعة 5 جيجا بايت لأول مرة.

مع Ortel Mobile وعروضها مُسبقة الدفع، يمكن لأي مستخدم تصفح الإنترنت بكثافة وإجراء الكثير من المكالمات الهاتفية إلى دول الاتحاد الأوروبي ودول عديدة أخرى. كل هذا بكل سهولة مع الشحن مُسبق الدفع بدلاً من إبرام عقد. وبذلك تتحكم دائمًا في التكلفة بالكامل.

كن على تواصل دائمًا مع أحبائك بدول الاتحاد الأوروبي. كل هذا ممكن مع باقة Smart World XL:

مدرب بايرن ميونيخ الجديد: يوليان ناغلسمان

مدرب بايرن ميونيخ الجديد: يوليان ناغلسمان أغلى مدرب في تاريخ كرة القدم

عدد المسلمين في ألمانيا

عدد المسلمين في ألمانيا حسب أحدث الإحصائيات لمكتب الهجرة واللاجئين في ألمانيا