in

اعتداء عنصري ضد شابة في قطارات برلين

اعتداء عنصري قطارات برلين
اعتداء عنصري قطارات برلين

اعتداء عنصري ضد شابة في قطارات برلين: ظهرت ديلان وهي فتاة ألمانية من أصول تركية تبلغ من العمر 17 عامًا، في فيديو مؤثر على السوشيال ميديا. شرحت فيه تعرضها لاعتداء عنصري في إحدى وسائل النقل العامة بالعاصمة الألمانية برلين. وانتقدت بيان الشرطة و تناول وسائل الإعلام لقضيتها على أنها خلاف حول ارتداء الكمامة. 

وأفاد بيان صادر عن شرطة برلين بعد الاعتداء. أن جدلا نشب بين فتاة تبلغ 17 عاما و6 أشخاص داخل إحدى قطارات برلين. لكن ديلان خرجت بفيديو تابعه ٣ ملايين شخص. ووضحت أن الأشخاص الستة وجهوا إهانات عنصرية لها بعد أن نبهتهم إلى ضرورة وضع الكمامة.

اعتداء عنصري ضد شابة في قطارات برلين: وتلقت ديلان لكمة على وجهها وشد شعرها، فيما فر المعتدون من مكان الحادث. وتعرف عنصر شرطة على أحد المعتدين من خلال الفيديو، في وقت أوقفت فيه الشرطة 3 مشتبه بهم من إحدى حانات برلين.

ونشرت سوزري مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي تشرح فيه ماحدث، مشيرة إلى أنها تعرضت للاعتداء لأنها أجنبية. وأضافت: “أحد المعتدين أهانني بكلمات مثل “أجنبية قذرة”، و”ارجعي من حيث أتيت”، كما اشارت أنها لم تتلقَ مساعدة من الركاب برغم ازدحام مركبة القطار.

يمكنك القراءة أيضاً:

هجوم الطعن على قطار في ألمانيا: النيابة العامة لا تستبعد الدافع الإسلاموي

عملية الطعن داخل القطار في ألمانيا: إيداع منفذ الهجوم في مصحة نفسية

هجوم النرويج الذي أوقع قتلى بالقوس والسهم يبدو “عملاً إرهابياً”

المصدر: der spiegel

اختبار رخصة القيادة الألمانية - الإجراءات والمستندات اللازمة

اختبار رخصة القيادة الألمانية – الإجراءات والمستندات اللازمة

المعاش التقاعدي في ألمانيا: كيف تحسب المبلغ الذي ستحصل عليه عندما تصل لسن التقاعد

المعاش التقاعدي في ألمانيا: كيف تحسب المبلغ الذي ستحصل عليه عندما تصل لسن التقاعد