in

يورو اللحظات الأخيرة يسعد الطليان ويقسو على كرواتيا، ومرور آمن لمنتخب اللاروخا للدور القادم

في يورو أهداف الضربة القاضية (فرنسا 2016) حقق المنتخب الإيطالي فوزًا صعبًا و متأخرًا على حساب نظيره منتخب السويد، و ذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 88 عبر مجهود فردي كبير لللاعب ايدير الذي استفاد من كرة مقطوعة عبر زميله البديل زازا. و بذلك يكون الآدزوري تأهل رسميا للدور الثاني الإقصائي بعدما حقق العلامة الكاملة في أول جولتين، مع الحفاظ على شباكه نظيفة بقيادة حامي العرين جيجي بوفون.

في إطار منافسات المجموعة الخامسة و التي تضم إسبانيا (البطل في آخر نسختين) و كرواتيا و التشيك إضافةً لتركيا، شهد ديربي أوروبا الشرقية بين الكروات و التشيك أحداث دراماتيكية، كانت بدايتها خالصة للكروات حتى الربع الأخير من اللقاء الذي شهد انقلاب تشيكي غاية في الإثارة، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لهدفين.

هدف كرواتيا الأول جاء بتوقيع بيريزتش بالدقيقة 37 قبل أن يضيف نجم برشلونة الإسباني راكيتتش هدف التعزيز في الدقيقة 59. أما هدف تذليل الفارق للتشيك جاء في الدقيقة 76 قبل أن يتحصلوا على ضربة جزاء في الوقت المحتسب بدل ضائع للمباراة و ويحرز منها البديل نيتشد هدف التعديل.

13473974_1204548982896805_1995873124_n

وفي المباراة الثانية التقى منتخبا إسبانيا و تركيا في مواجهة كانت من طرف واحد، حيث عرف الإسبان كيفية تسيير اللعب لصالحهم من الألف إلى الياء، و خرجوا بفوز صريح هو الأعلى في نسخة اليورو الحالية و بواقع ثلاثة أهداف دون رد. الأهداف جاءت عن طريق المتألق نوليتو في الدقيقة 37 ، فيما تكفل زميله موراتا بتسجيل هدفين بالدقيقتين 34 و 48، أولهما من عرضية متقنة جدا من نوليتو ، الذي كان رجل المباراة بتسجيله هدف و صنع آخر و بمجمل تحركاته الفعالة على الرواقين وفي العمق بهذا الفوز تمكن اللاروخا من العبور للدور القادم اسوةً بالأدزوري برصيد كامل من النقاط و بدون أهداف في مرماه.

اترك تعليقاً

دعوى قضائية ضد فيسبوك وتويتر وغوغل بتهمة دعمها لتنظيم داعش

رونالدو بعروضه الهزيلة يخيب آمال البرتغاليين، و بلجيكا تحقق فوزها الأول