الرئيسية » باب مفتوح » مات خنقاً “ببطن” صديقته الغاضبة… يا لها من مِيتة

مات خنقاً “ببطن” صديقته الغاضبة… يا لها من مِيتة

اعترفت الأمريكية، ويندي توماس بأنها خنقت شريك حياتها “بجلوسها” ببطنها على رأسه حتى فارق الحياة. وذكر موقع “GoErie.com” الإخباري أن محكمة في ولاية بنسلفانيا هي التي تنظر في قضية جريمة القتل من الدرجة الثالثة، والتي حصلت في مارس الماضي.

وكانت ويندي توماس البالغة من العمر 44 عاما تزن حوالي 133 كيلوغراما، وقد تشاجرت مع شريك حياتها، كينو باتلر، الذي يزن 57 كيلوغراما. وضربت توماس باتلر بداية برجل الطاولة، وجرحت يده بسكين، وختمت توماس هجومها الشرس بوضع بطنها السمين فوق رأسه.


وطعن المدعي العام بهذه الرواية، مشيرا إلى أن الإصابات العديدة برجل الطاولة التي تركت آثارها على رأس الضحية، تثبت رغبة توماس بإيذاء شريك حياتها.

وأعلن القاضي أن توماس متهمة بجريمة قتل من الدرجة الثالثة. وستواجه حكما بالسجن من 18 إلى 36 سنة، ويعتمد طول المدة على سلوكها. وسيتم النطق بالحكم النهائي بجريمة القتل، في أواخر ديسمبر الجاري.

المصدر: RT

 

اقرأ/ي أيضاً:

الحب لا يعرف عمراً… ولا القتل أيضاً

استطاعت التملص من الزوج لكن كاميرات خرائط غوغل كشفتها…

نصائح تحمي علاقتك الزوجية من الفيس بوك

عن أسامة اسماعيل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أياكس أمام ريال مدريد.. أين اللمسة الأخيرة؟

عبد الرزاق حمدون* كرة القدم ظالمة في الكثير من المناسبات، لا تعترف بالأداء الجميل والتضحية ولا تضحك للثائرين على الكبار، وغالباً ما تتكلم لغة المنطق الذي يقول من يضيع كثيراً سيلقى عذاباً شديداً. إن كنت من محبي اللعب الجميل فعليك أن تقف إجلالاً لشوط مثالي ...