الرئيسية » باب العالم » وَأد أم هرب من العار؟ رضيعة دُفنت حيّة في السعودية

وَأد أم هرب من العار؟ رضيعة دُفنت حيّة في السعودية

أنقذ مواطن سعودي كان يتنزه بمنطقة برية في عسير في السعودية رضيعة كانت مدفونة حية تحت التراب إذ عثر عليها بعد أن سمع صوتاً يخرج من داخل حفرة مغطاة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم مصلحة الصحة في بيشة، عبد الله الغامدي، الاثنين الماضي، أن مخفر شرطة تبالة طلب من مستشفى المدينة إسعاف طفلة كانت مغمورة بالتراب وجدت في منطقة برية غرب تبالة.

وأضاف الغامدي، حسب ما نقلته صحيفة “سبق” السعودية: “خرج الإسعاف برفقة الشرطة، وأُحضرت الطفلة إلى المستشفى، واتضح أنها طفلة حديثة الولادة، بها علامات البصمة على قدميها، وكانت مغمورة بالتراب”.

وأردف موضحا: “تم تقديم الرعاية الصحية لها، وهي بحالة صحية جيدة، وعند الساعة الثانية ظهرا، وبعد التنسيق مع الجهات الأمنية ومستشفى الملك عبد الله تم تحويلها إلى قسم الحضانة بمستشفى الملك عبد الله”.

واختتم المسؤول بالقول: “بخصوص ولادتها فهي لم تولد بمستشفى تبالة، وليس لدينا أي معلومات عن مكان ولادتها، والموضوع منظور لدى الجهات الأمنية”.

وكشفت “سبق” أن بداية الواقعة كانت عثور مواطن كان يتنزه في إحدى المناطق البرية بتبالة على الرضيعة وعمرها 7 أيام، بعد أن سمع صوتاً يخرج من حفرة مغطاة بالتراب، فقام بنبشها ليجد مولودة حية ملفوفة في قماش، وأبلغ الجهات الأمنية التي حضرت للموقع، وباشرت الحادثة، برفقة إسعاف من وزارة الصحة.

اقرأ أيضاً:

إياك والرقص في السعودية

الخبر منقول عن صحيفة سبق

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من ترامب إلى إردوغان: “لا تكن أحمقاً.. سيذكرك التاريخ إلى الأبد كشيطان”

حذّر الرئيس الأميركي دونالد ترامب نظيره التركي رجب طيب إردوغان في رسالة غير عادية أرسلها اليه في نفس اليوم الذي شنت فيه تركيا هجومها في شمال سوريا قائلاً “لا تكن أحمقاً”، منبهاً اياه من أنه يخاطر بأن يذكره التاريخ كـ”شيطان”. وبعد ثلاثة أيام على سحب ...