الرئيسية » باب العالم » مُهرِّب أصلع… استخدم نصف كيلوغرام كوكايين ليُصفف بها شعره!

مُهرِّب أصلع… استخدم نصف كيلوغرام كوكايين ليُصفف بها شعره!

تأخذ محاولات تهريب المخدرات العديد من الأشكال، ما دفع الشرطة الإسبانية للاعتراف بأن مخترعيها مبدعون. لكن هذه المرة لم تكن المحاولة الأفضل لتسببها في لفت الانتباه لصاحبها!

أعلنت الشرطة الإسبانية عن توقيف رجل أثناء محاولته تهريب نصف كيلوغرام كوكايين في باروكة شعر. الرجل، الذي يحمل الجنسية الكولومبية، تم إيقافه في مطار برشلونة الدولي عقب وصول رحلته القادمة من مدينة بوجوتا، بسبب التوتر الذي بدى واضحاً عليه وشعره الضخم. 

وفي تصريح رسمي صادر عن الشرطة الإسبانية، أشارت إلى تعاملها مع “إبداع لا حدود له” في السعي لتهريب المخدرات، وهو ما اعتبرته “محاولة للسخرية من سلطات المراقبة”. ونشرت الشرطة الإسبانية صورة لرجل متوسط العمر يظهر فيها مرتدياً شعراً مستعار منتفخاً بشكل يظهر عبوة الكوكايين أسفله. ولم تفصح الشرطة عن اسم الرجل.

كما لم تؤكد الشرطة الإسبانية ما إذا كانت قد وجهت للرجل تهمة معينة بشكل رسمي أم ليس بعد، حيث بلغت قيمة ما تم العثور عليه من كوكايين أسفل الشعر المستعار حوالي 30 ألف يورو.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تقع فيها محاولة لتهريب المخدرات عبر باروكة شعر في إسبانيا، حيث حاولت سيدة منذ أربع سنوات القيام بذلك لتهريب 900 غرام من الكوكايين، وفقاً لموقع صحيفة الغارديان البريطانية.

الجدير بالذكر أن الشرطة الإسبانية أوقفت العام الماضي في مطار برشلونة وحده أكثر من 100 كيلوغرام كوكايين أثناء محاولات تهريبهم، وفقاً لما ذكره موقع “يورو نيوز”.

مواد ذات صلة:

طريقة “لا تخطر على بال” لتهريب الممنوعات إلى سجن بريطاني

سياسي ألماني متهم بالتورط في تهريب المخدرات دولياً

الفقر والبرد يقتلان شاب جزائري حاول تهريب السجائر عبر جبال فرنسا

المصدر: دويتشه فيلله – د.ب/ ي.أ

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهاجرون يقتحمون الحدود بين المغرب وإسبانيا بشاحنتهم

ذكرت تقارير إعلامية أن شاحنة تقل 52 مهاجراً حطمت حواجز حدودية بين المغرب وإسبانيا لدخول جيب سبتة. وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية الخاصة “يوروبا برس” نقلاً عن مسؤولين في الصليب الأحمر أن الشاحنة اقتحمت الحدود قبل فجر اليوم الاثنين واخترقت بوابة معدنية واحدة في الأقل. واعتقلت ...