الرئيسية » باب العالم » “غيم أوف ثرونز” نهاية مخزية وأخطاء لا تغتفر أهونها كوب ستارباكس الشهير

“غيم أوف ثرونز” نهاية مخزية وأخطاء لا تغتفر أهونها كوب ستارباكس الشهير

توالت الانتقادات على مسلسل “صراع العروش” حلقةً إثر الأخرى لينهار المسلسل الأسطوري في حلقته الأخيرة، أمام أخطاءٍ مخزية ونهاية غير متوقعة وقارورة مياه بلاستيكية.

انتهى المسلسل الذي سحر العالم أخيراً نهايةً صادمة أحزنت متابعيه بعد ثمانية مواسم و73 حلقة. “صراع العروش/ غيم أوف ثرونز” الذي تبثه شبكة (إتش.بي.أو) قتل شخصيةً وتوج أخرى بشكلٍ غير متوقع بل ومحبط لملايين المتابعين.

خلال ساعة وعشرين دقيقة هي مدة الحلقة الأخيرة انتهت أخيراً حكايات وشخصيات المسلسل التاريخي، وجاء الأسوأ حين اكتشف المتابعون أن كوب ستارباكس التاريخي الذي أفلت في حلقةٍ سابقة وتسبب برفع أرباح الكافي الشهير، جاء بعده في الحلقة الأخيرة قارورة مياه بلاستيكية موضوعة على الأرض بجوار أحد الكراسي.

 وقام المتابعون بتشر اللقطة على تويتر، مع موجات من السخرية والاستغراب للنهاية السخيفة التي أطاحت بمسلسلهم بشكلٍ ما كان يمكن لأحد أن يتخيله. والمثير للسخرية أن المشهد الذي اجتمع فيه القادة قبل نهاية الحلقة ظهرت فيه علبة المياه في أسفل أحد المقاعد الخشبية.

“صراع العروش/ غيم أوف ثرونز” لم يكن مجرد مسلسل بالنسبة للملايين من المتابعين بقدر ما كان ظاهرة امتدت لأعوام، بميزانية هائلة وصلت فيها تكلفة حلقة واحدة في الموسم الأخير مبلغ 15 مليون دولار، بحسب مجلة “فارايتي”.

اقرأ/ي أيضاً:

مصر تحجب موقع إيجي بيست «EgyBest» ومعلقون يسخرون من استمرار المواقع الإباحية
في ريال مدريد.. صراع العروش “زيدان وبيريز”
ما هو المسلسل الأكثر شهرة في ألمانيا؟

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مانشستريونايتد تشيلسي… قلعة حمراء وشوارع زرقاء

عبد الرزاق حمدون – صحفي رياضي مقيم في ألمانيا قد تكون كرة القدم ظالمة ولا تقف مع الفريق الذي يقدّم كل شيء خلال دقائقها الأولى، لكن في النهاية تضحك لمن يثق بنفسه وبقدراته حتى يحقق الانتصار ولو كان الطرف الأضعف. هذه المقدّمة توجز ما حصل ...