in

رونالدو: 1.5 مليون يورو من أجل وجبات إفطار للصائمين في غزة خلال رمضان!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام االقليلة الماضية خبر تبرع النجم الإيطالي كريستيانو رونالدو، بمليون ونصف يورو فقط من أجل إفطار الصائمين من سكان قطاع غزة المحاصر.

انهالت التعليقات والتبريكات على خبرٍ أثار عواطف الآلاف من المسحورين بكرم نجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو بعد أن نشر أحدهم أن النجم البرتغالي تبرع بمبلغ وقدره 1.5 مليون يورو من أجل طبخ وجبات الإفطار للصائمين في غزة خلال شهر رمضان المبارك.

ولكن تم التنبه إلى أن هذا الخبر لا يعدو أن يكون مجرد فبركة بعد البحث في حسابات النجم المليونير البالغ من العمر (34 عاماً)، حيث اتضح أن جميع حسابات الرياضي الشاب على وسائل التواصل الاجتماعي لا تتضمن أي ذكرٍ لخبرٍ كهذا.

ونقلت سكاي نيوز عن موقع “leadstories.com” المتخصص في رصد الشائعات و”الأخبار المفبركة”، أن القصة بدأت في 14 مايو الجاري، عندما نشرت “مواقع ألبانية” الخبر دون الاستناد إلى مصادر حقيقية. وأشار الموقع ذاته إلى أن الخبر بعد ذلك انتشر مثل النار في الهشيم على شبكة الإنترنت.

وأشار الموقع إلى أنه أجرى اتصالا مع ممثلي النجم البرتغالي الذين أكدوا له أن القصة غير حقيقية “مثل كثير من القصص التي تنشر عن رونالدو”.

اقرأ/ي أيضاًً:
تمثال رونالدو الجديد في ماديرا يشبه رونالدو… ياللسعادة
رونالدو سيتابع مسيرته رغم عمره، ولن يذهب إلى قطر أو الصين
ملحمة يوفنتوس أتلتيكو مدريد…سيناريو أليغري وإخراج رونالدو


“غيم أوف ثرونز” نهاية مخزية وأخطاء لا تغتفر أهونها كوب ستارباكس الشهير

هل تصدق إمكانية علاج الأمراض المستعصية بشرب سائل تنظيف “الكلور”؟ هذا ما حلّ بمن صدقو..