الرئيسية » باب العالم » بالفيديو: رعب الهالوين يتحول إلى واقع بإطلاق النار على محتفلين في لندن

بالفيديو: رعب الهالوين يتحول إلى واقع بإطلاق النار على محتفلين في لندن

أطلق مسلحون يرتدون زي الهالوين النار بأسلحة شبه آلية على حشد من المحتفلين بالعيد في حفل غير مرخص شرق لندن مما أدى إلى إصابة شخصين.

وتم نقل رجل وامرأة الى المستشفى بعد أن تسبب الهجوم بفوضى فى حفل “ماني موف” في ليتون بشرق لندن. بعد أن حول مسلحون رعب الهالوين إلى حقيقة واقعة. ويظهر شريط فيديو عن الحادث في عطلة نهاية الأسبوع المحتفلين وهم يصرخون بعد أن تم تشغيل الأضواء إثر الهجوم بالرصاص في النادي.

 

والمصابان هما رجل في الواحد والأربعين من العمر، أصيب في ساقه، وامرأة في العشرينات من عمرها، أصيبت بعيار ناري في صدرها.

كانت مجموعة من ثلاثة رجال على الأقل يرتدون أقنعة من المهرجين والأشباح والغول، وقال شهود عيان أن المسلحين أغلقوا المخرج الوحيد فى المبنى (وهو عقار صناعي) حيث أقيم الحفل. ووصف الشهود الحادث بالمرعب.

ويرجح أنه كان هناك ما لا يقل عن أربعة بنادق. وقال أحد الناجين ركض الكثيرون هاربين للخارج، في حين بقي أكثر من 100 محاصرين في الداخل أثناء إطلاق النار.

وقال متحدث باسم الشرطة في العاصمة البريطانية إنه تم إغلاق مسرح الجريمة، وبدأ التحقيق في ملابسات الجريمة. مضيفاً أنه “لم تحدث أية عمليات اعتقال”.

هذا الموضوع مترجم عن الإندبندنت، للاطلاع على النص الأصلي اضغط هنا

 مواضيع ذات صلة:

حادثة دهس جديدة في نيويورك: عمل إرهابي أم مختل عقلي آخر؟

هجوم أورلاندو الأسوأ في أميركا بعد هجمات أيلول 2011، وتنكيس الأعلام الأميركية حدادًا

إطلاق النار على إحدى نجمات “ذا فويس” خلال حفل في أورلاندو

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

هجوم المنتخب التركي يؤدي التحية العسكرية لهجوم الجيش التركي على الأكراد

أعلن مسؤول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن الاتحاد “سينظر” في معلومات أفادت أن لاعبين أتراكاً احتفلوا بفوز فريقهم على ألبانيا بأداء التحية العسكرية ، في وقت ينفذ فيه الجيش التركي عملية في شمال شرق سوريا. وأدى اللاعبون الأتراك التحية العسكرية بعد تسجيل اللاعب جينك توسون ...