الرئيسية » باب العالم » القبض على خلية إرهابية في سويسرا

القبض على خلية إرهابية في سويسرا

قال مصدر قضائي فرنسي ،يوم السبت، أنه تم القبض على 8 اشخاص مشتبه بهم في تشكيل خلايا ارهابية وذلك بالتعاون مع السلطات السويسرية لمكافحة الارهاب، وجاري التحقيق رسمياً بشأنهم..

يذكر أن المشتبه بهم هم ضمن 10 أشخاص تم اعتقالهم من قبل الشرطة السويسرية والفرنسية في السابع من الشهر الجاري بعد تحقيق دام 4 أشهر بشأن مجموعة من الشبان يعتقد أنهم اتجهوا إلى التطرف على يد رجل دين سويسري وهو من بين المعتقلين..

ونقلت سكاي نيوز عن وزير الداخلية الفرنسي، جيرار كولوم قوله لنواب بالبرلمان أنه يعتقد أن المجموعة كانت تخطط لهجمات مستقبلية إلا أنها لم تحدد الاهداف بعد..

ونقلاً عن المصدر القضائي إن 7 أشخاص من بين المشتبه بهم الثمانية، الذين يجري التحقيق معهم حالياً، سيبقون قيد الاعتقال، وقد تم الإفراج عن شخص تاسع كان قد  ألقي القبض عليه في العملية الفرنسية دون توجيه تهم رسمية له.

مواضيع ذات صلة:

التطرف لا يأتي فقط من بلاد المسلمين. سيبوف توجه إلى التطرف في الولايات المتحدة

حادثة دهس جديدة في نيويورك: عمل إرهابي أم مختل عقلي آخر؟

مصرع 58 شخصاً وجرح 515 آخرين في لاس فيغاس الأميركية

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

هجوم المنتخب التركي يؤدي التحية العسكرية لهجوم الجيش التركي على الأكراد

أعلن مسؤول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن الاتحاد “سينظر” في معلومات أفادت أن لاعبين أتراكاً احتفلوا بفوز فريقهم على ألبانيا بأداء التحية العسكرية ، في وقت ينفذ فيه الجيش التركي عملية في شمال شرق سوريا. وأدى اللاعبون الأتراك التحية العسكرية بعد تسجيل اللاعب جينك توسون ...