الرئيسية » باب العالم » أمستردام: إصابة شخصين بحادث طعن داخل محطة القطارات

أمستردام: إصابة شخصين بحادث طعن داخل محطة القطارات

قالت الشرطة الهولندية إن شخصين أصيبا بجروح في هجوم بسكين في محطة القطارات المركزية المزدحمة في العاصمة أمستردام ، صباح اليوم الجمعة 31 آب/ أغسطس، وأن عناصرها أطلقوا النار على المهاجم المفترض مما أدى إلى إصابته بجروح.

وأعلنت الشرطة عبر “تويتر” أنه “تم إطلاق النار على مشتبه به بعد حادثة طعن” في محطة القطارات المركزية في أمستردام مؤكدة إخلاء المحطة وإغلاقها أمام كافة رحلات القطارات. غير أن الشرطة أصدرت بعد وقت قصير تحديثاً للمعلومات وقالت إنه “ليس هناك” إخلاء تام وتم اغلاق منصتين فقط أمام الركاب.

وأكدت شرطة امستردام أن الجريحين والمهاجم المفترض نقلوا إلى المستشفى. وأضافت الشرطة أن قطارات الترام التي تنطلق من أمام المحطة متوقفة، دون مزيد من التفاصيل.

ويستخدم حوالي 250 ألف شخص محطة القطارات المركزية يومياً، بحسب دليل سياحي لأمستردام. وتقع المحطة في وسط المدينة التاريخي الذي تعبره القنوات المائية.

المصدر: (شبكة تلفزيون الشرق الأوسط)

اقرأ/ي أيضاً:

شابان سوريان يتعرضان للطعن من قِبل شاب ألماني في بافاريا

خلاف بين أفراد عشيرة عربية في برلين ينتهي بطعن شخصين

شاب سوري يموت طعناً نتيجة شجار في مدينة فتن الألمانية

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

في نهائي السوبر … تشيلسي ولامبارد قصّة جميلة بحاجة لمتابعة

عبد الرزاق حمدون – صحفي رياضي مقيم في ألمانيا “أنا أسوء الخاسرين في العالم وأنا أكره ذلك”، بهذه الكلمات صرّح فرانك لامبارد بعد خسارة السوبر الأوروبي أمام ليفربول. كلام مدرب البلوز ربما يفهمه البعض بصيغة أخرى لكن ما قصده فرانك كان واضحاً، أن فريقه يقدّم ...