in

مئات الهجمات على مراكز إيواء اللاجئين في أقل من سنة

حريق في مركز إيواء للاجئين

أعلنت الهيئة الألمانية لمكافحة الجريمة، أن اليمين المتطرف يتحمل مسؤولية أكثر من 800 هجوم على مراكز إيواء اللاجئين في ألمانيا.

سجلت هيئة مكافحة الجريمة في ألمانيا  877 هجوما على مراكز إيواء اللاجئين، منذ بدء العام الحالي. بحسب إحصائية تغطي الفترة حتى الثامن والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر 2016.

وذكرت دوتشي فيلليه، أن العدد الكلي للهجمات التي تم تسجيلها في العام الماضي كان قد وصل إلى 1031 هجوما، وهو ما يؤشر إلى إمكانية تراجع عدد الهجمات خلال العام الحالي عن عددها الإجمالي في العام المنصرم. إلا أن الهيئة رفضت الإعلان عن توقعات في هذا الشأن.

كما أشارت المتحدثة باسم الهيئة، إلى إن أعداد الجرائم خلال العام الماضي والعام الحالي مازالت غير نهائية، حيث يمكن أن تتغير بحسب نتائج التحقيقات الجارية.

ويجدر بالذكر أن أغلب هذه الهجمات وتبلغ حوالي 348 هجومًا، قد تسببت بأضرار مادية فقط، فيما تعلق 203 هجمات منها بجرائم دعائية و151 هجومًا بجرائم عنف، منها 64 حريقا متعمدا وخمسة تفجيرات لعبوات ناسفة.

وكانت السلطات الأمنية صنفت 177 هجوما على نزل اللاجئين في العام الماضي على أنها جرائم عنف، منها 94 حريقا متعمدا، وثمانية تفجيرات لعبوات ناسفة، ووصل إجمالي عدد الجرائم ضد مساكن اللاجئين في عام 2014 إلى 199 جريمة، منها 28 جريمة عنف.

Comments

اترك تعليقاً

Loading…

0

Comments

0 comments

تطبيق بيروكريزي .. وتحدي البيروقراطية الألمانية

هذا الرئيس تعهد بالحكم مليار عام واخترع علاجًا للإيدز