الرئيسية » باب ألمانيا » خلاف بين أفراد عشيرة عربية في برلين ينتهي بطعن شخصين
الصورة أرشيفية

خلاف بين أفراد عشيرة عربية في برلين ينتهي بطعن شخصين

أسفرت مواجهات بين أشخاص ينتمون لعائلة عربية ببرلين عن إصابة شخصين بجروح خطيرة في نزاع نشب بسبب علاقة عاطفية وفق ما أشارت مصادر صحفية اعتماداً على التحقيقات الأولية.

أصيب شخصان من أصول عربية بجروح خطيرة أمام إحدى المطاعم في حي شارلوتنبورغ غربي العاصمة الألمانية برلين. جاء ذلك جراء عملية طعن دموية شهدتها برلين يوم الخميس ( 21 يونيو/ حزيران 2018)، حسبما أعلنت مصادر صحفية محلية نقلاً عن المتحدث باسم شرطة برلين.

وذكر مصدر من شرطة برلين صباح يوم الجمعة  (21 يونيو/ حزيران 2018) أنه تم اعتقال خمسة أشخاص من المشتبه بهم.

ولا يزال الشخصان اللذان تعرضا لجروج داخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج. وكان الحديث في وقت سابق يدور حول اعتقال ثلاثة أشخاص.

وأفاد رجال الشرطة بعد التحقيقات الأولية أن الأمر يتعلق بمشاداة كلامية بين مجموعة تتكون من عشرة رجال قصدوا مطعماً وطلبوا من صاحب المطعم الخروج للحديث معهم. وتطورت المشاداة الكلامية إلى مواجهات عنيفة.

وذكرت مصادر من الشرطة لصحيفة “دي فليت” الألمانية أن الأمر لا يتعلق بنزاع بين عشائر عربية متنافسة بل بنزاع داخل نفس العشيرة، مشيرة إلى أن الأمر يرتبط بعلاقة بين صاحب المطعم  وزوجة رجل آخر وتدخل أصدقاء هذا الرجل إلى جانبه.

المصدر: دويتشه فيله – ع.ع/ع.ج.م

اقرأ أيضاً:

المواجهة بين السلطات الألمانية و “عصابات العائلات العربية” تزداد حدّة

غاز الأعصاب في محل حلاقة في شارع العرب في برلين

معارك بالسواطير والسكاكين والعصي في أرجاء ألمانيا نهاية الأسبوع الفائت

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة “السلام 313” العراقية للدراجات النارية تتعرض لحملة مداهمات واسعة

أعلنت شرطة ولاية شمال الراين ـويتستفاليا شنها لحملة أمنية غير مسبوقة في عدة مدن ضد عصابات الجريمة المنظمة والمجموعة المستهدفة عراقية اسمها “السلام 313”. ويتعلق الأمر بجرائم تهريب البشر والاتجار بالأسلحة والمخدرات. شنت الشرطة في ولاية شمال الراين-ويستفاليا الألمانية حملة أمنية كبيرة ضد عصابات الجريمة ...