الرئيسية » باب ألمانيا » بالفيديو: رسالة مهمة من اللاجئين إلى حزب البديل في ألمانيا

بالفيديو: رسالة مهمة من اللاجئين إلى حزب البديل في ألمانيا

توجهت مجموعة من الشابات والشبان برسالة مهمة من اللاجئين إلى حزب البديل من أجل ألمانيا، على إثر النتائج الصادمة للانتخابات البرلمانية في ألمانيا والتي قادت هذا الحزب الشعبوي إلى دخول البرلمان بنسبة تقارب ثلاثة عشرة في المئة.

الرسالة التي وجهها اللاجئون باللغة الألمانية تحت عنوان “حزب البديل، يجب أن نتحادث \ AFD wir müssen reden”. و تتابعون رسالة اللاجئين في الفيديو المرفق:

يذكر أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ ألمانيا التي يتمكن فيها حزب يميني متطرف من دخول البرلمان الألماني بعد الحرب العالمية الثانية. ورغم فوز حزب ميركل لكنّ تيارها المحافظ فقد الكثير من التأييد أمام الصعود التاريخي لليمين المتطرف مما سيضطرها لتشكيل ائتلاف غير مستقر للحكومة الجديدة.

ويعرف حزب البديل بمعاداته للإسلام وللمهاجرين. وقد ازداد وميضه في السنوات القليلة الماضية على إثر وصول ما يقارب مليون لاجئ إلى ألمانيا.

رسالة اللاجئين:

وقد توجه هؤلاء الشبان في “رسالة اللاجئين” إلى الحزب ساخرين بأنهم هم السبب الذي أوصل البديل إلى البرلمان أخيراً. ولذا كان يجب أن يشكرهم .. من جهةٍ أخرى يدعون اليمينيين والمتطرفين إلى التعرف عليهم ومحاولة الحديث معهم.

مواضيع ذات صلة:

هل يكون المصير المأساوي المنتظر للاجئين هو “سرير بروكرست”؟

معظم مرتكبي الجرائم من اللاجئين ينحدرون من بلدان أكثر سلماً

العالم يزداد سوريالية: ساسة حزب البديل وحسّون وسوق الحميدية وبوظة بكداش

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الألماني يزور كنيس مدينة هاله ويدعو إلى التضامن مع المواطنين اليهود

كرر الرئيس الألماني والمستشارة أنغيلا ميركل إدانتهما الشديدة للهجوم على كنيس يهودي في هاله، والذي وصفته وزيرة العدل بأنه “إرهابي ومعاد للسامية”. وقد تولى المدعي العام الاتحادي التحقيق في الهجوم ويتهم المشتبه به بالقتل. دعا الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير جميع مواطني بلاده إلى التضامن مع ...