الرئيسية » باب ألمانيا » اغتصاب جماعي في ملهى ليلي قام به ثمانية شبان
الصورة أرشيفية

اغتصاب جماعي في ملهى ليلي قام به ثمانية شبان

كانت ذاهبة لحضور حفلة والاستمتاع بوقتها مع صديقتها في مدينة فرايبورغ الألمانية، إلا أن الشابة البالغة من العمر 18 عاماً لم تكن تعلم أن ليلتها ستنتهي بها ضحية لجريمة اغتصاب جماعي.

انتهت سهرة في ملهى ليلي بطريقة مأساوية لم تكن متوقعة لشابة تبلغ من العمر 18 عاماً في مدينة فرايبورغ جنوبي ألمانيا. فبحسب ما نشر موقع صحيفة “بيلد” الألمانية، قام أكثر من ثمانية شبان بالتناوب على اغتصاب الشابة أمام ملهى ليلي.

وبحسب الصحيفة، كانت الشابة مع صديقتها في حفلة لموسيقى التكنو في المدينة عندما تعرضت لاعتداء جنسي في الرابع عشر من تشرين الأول/ أكتوبر أمام الملهى الذي أقيم فيه الحفل. وتعرفت الشرطة على ثمانية شبان يشتبه في أنهم وراء اغتصاب الفتاة وقامت باحتجازهم رهن التحقيق. وقالت الشرطة إن الشبان من أصول سورية وبينهم ألماني واحد.

وذكرت “بيلد” أن شاباً سورياً يبلغ من العمر 21 عاماً وصل إلى ألمانيا عام 2014 اغتصب الشابة أمام الملهى الليلي بين بعض الأشجار، ثم قام بدعوة أصدقائه للتناوب على الاعتداء عليها جنسياً. وتعتقد الشرطة أن الضحية لم تتمكن من الدفاع عن نفسها بسبب وقوعها تحت تأثير مخدر من المحتمل أن يكون قد دُسّ في مشروبها أثناء الحفلة بعد أن قدمه لها أحد المشتبه بهم.

وما تزال التحقيقات والفحوصات جارية لتحديد ما إذا كانت هناك أدوية أخرى.

المصدر: دويتشه فيلله – ر.ض/ ي.أ

اقرأ/ي أيضاً:

قانون الاغتصاب والتحرش الجنسي الجديد في ألمانيا “لا تعني لا”

الحكم بالسجن المؤبد على حسين ك. الذي قتل طالبة بعد اغتصابها في مدينة فرايبورغ

مارأيك بحكم إدانة لاجىء سوري لاغتصابه زوجته في حضور أطفالهما؟

 

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ألمانيا: تمديد العمل بقرار منع ترحيل السوريين إلى بلدهم لمدة 6 أشهر

في ختام اجتماعهم الدوري، قرر وزراء الداخلية في الولايات الألمانية مع وزير الداخلية الاتحادي هورست زيهوفر تمديد العمل بقرار منع ترحيل السوريين -الذين تم رفض طلبات لجوئهم أو المدانين من قبل محاكم ألمانية- إلى بلدهم لمدة ستة أشهر أخرى، لينتهي العمل بالقرار في نهاية حزيران ...