الرئيسية » باب ألمانيا » اعتقال لاجئين تسببوا باشتعال حريق في مركز الإيواء

اعتقال لاجئين تسببوا باشتعال حريق في مركز الإيواء

في أعقاب الحريق الذي أتى على مركز للاجئين غرب ألمانيا وتسبب في إصابة أكثر من خمسين شخصًا، تمكنت شرطة بلفيلد من اعتقال خمسة أشخاص من المقيمين في المركز للاشتباه بتورطهم في الحادث.

أفادت دوتشي فيلليه بأن الشرطة الألمانية في مدينة بلفيلد تمكنت من اعتقال لاجئين يشتبه بتورطهم في محاولة إشعال حريق في مأوى للاجئين يقع في ولاية شمال الراين ويستفاليا.

وصرح المتحدث باسم الشرطة، بأن الشرطة اعتقلت خمسة أشخاص بتهمة القيام بإشعال النار في أفرشتهم يوم الجمعة الخامس من يناير/ كانون الثاني 2017، مما تسبب في حريقٍ كبير أتى على المبنى بأكمله، وتسبب بإصابة أكثر من 50 شخصًا.

يجدر بالذكر أن ما لا يقل عن ثلاثين شخصًا من المقيمين في نزل اللاجئين المحترق تم نقلهم إلى المستشفى بسبب أعراض الاختناق، وبينهم شخص إصاباته خطيرة. كما عالجت فرق الإنقاذ حوالي 24 شخصًا في مكان الحريق. والتي تمكنت مساء أمس من إخماد النيران.

مواضيع ذات صلة

ألمانيا: حريق في نزل لاجئين وإصابة ثلاثين شخصًا

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور: نشطاء بيئة و مزارعون بجراراتهم يتظاهرون في شوارع العاصمة برلين

مزارعون وناشطو بيئة يتظاهرون في برلين خرج الآلاف من المزارعين في برلين للتظاهر، مطالبين بتطبيق سياسات صديقة للبيئة في مجال الزراعة، وبمزيد من الدعم للزراعة المستدامة من جانب الاتحاد الأوروبي. وتأتي هذه المظاهرات بالتزامن مع معرض “الأسبوع الأخضر” في برلين. ناشطوا البيئة “طفح الكيل بهم” ...