الرئيسية » باب ألمانيا » اعتقال لاجئين تسببوا باشتعال حريق في مركز الإيواء

اعتقال لاجئين تسببوا باشتعال حريق في مركز الإيواء

في أعقاب الحريق الذي أتى على مركز للاجئين غرب ألمانيا وتسبب في إصابة أكثر من خمسين شخصًا، تمكنت شرطة بلفيلد من اعتقال خمسة أشخاص من المقيمين في المركز للاشتباه بتورطهم في الحادث.

أفادت دوتشي فيلليه بأن الشرطة الألمانية في مدينة بلفيلد تمكنت من اعتقال لاجئين يشتبه بتورطهم في محاولة إشعال حريق في مأوى للاجئين يقع في ولاية شمال الراين ويستفاليا.

وصرح المتحدث باسم الشرطة، بأن الشرطة اعتقلت خمسة أشخاص بتهمة القيام بإشعال النار في أفرشتهم يوم الجمعة الخامس من يناير/ كانون الثاني 2017، مما تسبب في حريقٍ كبير أتى على المبنى بأكمله، وتسبب بإصابة أكثر من 50 شخصًا.

يجدر بالذكر أن ما لا يقل عن ثلاثين شخصًا من المقيمين في نزل اللاجئين المحترق تم نقلهم إلى المستشفى بسبب أعراض الاختناق، وبينهم شخص إصاباته خطيرة. كما عالجت فرق الإنقاذ حوالي 24 شخصًا في مكان الحريق. والتي تمكنت مساء أمس من إخماد النيران.

مواضيع ذات صلة

ألمانيا: حريق في نزل لاجئين وإصابة ثلاثين شخصًا

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيهوفر واللاجئين مجدداً: وزارة الداخلية ستنتهج سياسة صارمة ضد اللاجئين المرفوضة طلباتهم

من جديد أكد وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر على أن وزارته ستنتهج سياسة صارمة ضد اللاجئين الذين يتم رفض طلبات لجوئهم. فيما أشار زيهوفر إلى زيادة الجهود من أجل دمج أولئك الذين تم الاعتراف بهم كلاجئين. قال وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر -في حديث مع ...