in

نادي “بيرغهاين Berghain” الشهير في مرمى نيران حزب البديل

نادي بيرغهاين برلين

يسعى حزب البديل جاهداً من أجل سحب الرخصة التجارية الممنوحة لنادي بيرغهاين الإسطوري الأكثر شهرة بين نوادي موسيقة التيكنو في أوروبا، ويحاول الحزب إعادة هيكلة النادي بتصميم جديد، كذلك طالب الحزب بمنع تعاطي المخدرات وممارسة الجنس من الساعة العاشرة حتى الساعة السادسة صباحاً.

وبحسب زعم الحزب اليميني المتطرف أنه يتواجد الكثير من الحراس الليليين غير اللطيفين، بالإضافة إلى ممارسة الجنس وتعاطي المخدرات داخل نادي بيرغهاين.

وعلى المشغل الجديد الامتثال للشروط التالية، بحيث تصبح ساعات العمل فقط من الساعة  10 حتى 6، وعدم السماح بتعاطي المخدرات داخل النادي وإضاءة الزوايا والغرف المظلمة من أجل منع ممارسة الجنس هناك.

 

السياسي اليساري Maximilian Schirmer  غرد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن طلب حزب البديل اليميني المتطرف “بسحب التراخيص التجارية من القائمين الحاليين في بيرغهاين Berghain”.

والمدهش أيضا أن سيدة تدعى “شميدت” قدمت طلباً بهذا الخصوص. والسيدة شميدت كانت تعمل في النادي الذي تم تأسيسه في منتصف التسعينات في العاصمة برلين.

المخدرات بجميع أنواعها

ويمكن الحصول على المخدرات بسهولة في النادي. وساعات العمل المتواصلة تتطلب تعاطي المخدرات من أجل القدرة على المواصلة، يتم إسعاف الأشخاص الذين فقدوا السيطرة على نفسهم جراء تناول جرعات زائدة إلى المستشفيات القريبة من النادي.

كما أشار التقرير ايضاً الى ان سائح أمريكي قد لقي حتفه في هذا النادي، حيث انتقدت السيدة Schmidt  في تقريرها الأساليب غير الذكية المستخدمة من قبل النادي، وذكرت أيضاً أن من مهمة المكاتب السياحية في المنطقة تعريف الضيوف القادمين الى برلين والذين ليست لديهم خبرة بالأماكن الخطرة من أجل حمايتهم منها”

الطلب المقدم من الحزب كان من المفترض أن يتم نقاشه في الجلسة القادمة لكن الحزب عاد بعد ذلك وسحب الطلب.

المصدر:Berlin Tegel

اقرأ أيضاً:

15 سبباً يجعلون ألمانيا الوجهة الأكثر إمتاعاً لسواح أوروبا.. ومنها موطن حكايات الجن

غاز الأعصاب في محل حلاقة في شارع العرب في برلين

الحظ العاثر و 300 يورو يتسببان بموت شابة وجنينها في برلين

أحكام بفترات سجن طويلة لمهربي البشر الذين تسببوا بمقتل 71 لاجئاً

سفاهة ترامب تقوده إلى التدخل في الشأن الألماني بما يخص أزمة اللاجئين