in

بيل جيتس يتنبأ: الوباء التالي سيكون أشد فتكاً

نبوءة بيل غيتس الجديد: الوباء التالي سيكون أشد فتكاً
نبوءة بيل غيتس الجديد: الوباء التالي سيكون أشد فتكاً

ببيل جيتس يتنبأ

تبرعت مؤسسة بيل وميليندا جيتس وصندوق ويلكوم ترست البريطاني بمبلغ 300 مليون دولار لمكافحة وباء كوفيد -19, حيث أنه ذهب كل من 150 مليون دولار شيكات إلى Coalition for Epidemic Preparedness Innovation ،والذي ساعد في إنشاء برنامج Covax لتقديم اللقاحات إلى البلدان منخفضة الدخل. وعند الإعلان عن التبرع ، حذر بيل جيتس من تفشي وباء محتمل أسوأ من فيروس كورونا, ودعا الحكومات للتبرع بمليارات الدولارات للاستعداد للوباء الوشيك .

قال جيتس في مقابلة مطولة لـ ” فاينانشيال تايمز”

إن أولويات العالم “غريبة”وأنه يقع على عاتق فاعلي الخير والحكومات الغنية معالجة عدم المساواة في اللقاحات.قال بيل جيتس: “عندما يتعلق الأمر بإنفاق المليارات لإنقاذ تريليونات من الأضرار الاقتصادية وعشرات الملايين من الأرواح ، فإنني أقول إنها بوليصة تأمين جيدة”. بالإشارة إلى أن الجهود الضخمة على ما يبدو ، حتى من الناحية الاقتصادية ،ستتجنب ما هو أسوأ بكثير الضرر.
وأضاف أن الكثير من الابتكارات للتحضير لوباء في المستقبل يمكن أن تكون مفيدة أيضًا في معالجة المشاكل الصحية العالمية الحالية ، على سبيل المثال من خلال إنشاء لقاح لفيروس نقص المناعة البشرية ولقاحات أفضل للسل والملاريا. قال بيل جيتس إن اثنين من كبار المانحين لتطوير اللقاح خلال وباء Covid-19 ، Cepi والحكومة الأمريكية,
لقد كانا “شجعان” في تعريض أموالهما للخطر لإنشاء محافظ كبيرة من اللقاحات المحتملة. وقال البروفيسور Cherry Gagandeep Kang ، وعضو مجلس إدارة CEPI وعالم الفيروسات في كلية الطب المسيحية في فيلور بالهند, على أنه ينبغي أن نتوقع من الدول أن تضع مصالحها الوطنية “أولاً”.

قال السير جيريمي فارار ، مدير Wellcome Trust ، إنه كذلك من “الضروري” ألا تأتي الأموال من ميزانيات التنمية الدولية فحسب. بل بشكل عام من التمويل الحكومي والعمل الخيري. أخبر كيف تم تشكيل Cepi قبل خمس سنوات بعد وباء الإيبولا في 2014-2015, وأضاف “إننا نعيش الآن فيما أعتقد أنه حقبة تتزايد فيها الأوبئة والأوبئة المعقدة وتعقيدًا”.

المصدر : corriere.it

العطل في ألمانيا ٢٠٢٢

أيام العطلة الرسمية في ألمانيا عام 2022

قوانين وتغيرات مهمة في ألمانيا لعام 2022

ألمانيا قوانين وتغيرات مهمة لعام 2022