in

رخصة القيادة: وسيلة غشّ جديدة تقلق المدربين

رخصة القيادة: وسيلة غشّ

رخصية القيادة وسيلة غشّ جديدة تقلق المدربين: مع وجود الكاميرات الصغيرة في قناع FFP2. يتزايد عدد السائقين المتعلمين الذين يغشون في طريقهم من خلال الاختبار النظري.

كيف يصبح الغش أثناء الاختبار مشكلة؟

يبدو وكأنه شيء من فيلم تجسس: يتم توجيه كاميرا صغيرة موجودة في قناع FFP2 إلى شاشة الاختبار وبث الأسئلة إلى شخص آخر يساعد على حل الاختبار. ووفقًا لمدرب القيادة أولي كونل Uli Kuhnle، فإن هذه هي عملية احتيال في اختبار القيادة النظري.

“من المحتمل أن تكون هناك مشكلتان: الأولى هي اللغة ببساطة، أي القدرة على أداء الامتحان بإحدى اللغات النظرية الاثني عشر المسموح بها – أو ببساطة الكسل تمامًا.”

مدرب القيادة أولي كونل

رخصة القيادة وسيلة غشّ جديدة. إرسال شخص بديل على الاختبار

خدعة أخرى في الاختبار النظري لرخصة القيادة تقلق الخبراء: ما يسمى باختبار نائب. يظهر شخص آخر أثناء الاختبار، والذي يتظاهر بأنه الممتحن.

يقول فينسينزو لوكا، المتحدث باسم TÜV Süd: “يُلاحظ ذلك دائمًا عندما يكون هناك تناقض كبير بين الأوراق والشخص. إذا بدت متشابهة جدًا ، فقد لا تكون ملحوظة”.

الرخصة القيادة وسيلة غشّ جديدة. ازدياد خطر وقوع حوادث

ازداد تواتر الاحتيال الرقمي في اختبار القيادة النظري في السنوات الأخيرة. يشتكي مفتشو TÜV من وجود هياكل للمافيا الآن: تتقاضى عصابات المحتالين آلاف اليوروهات مقابل تكنولوجيا التجسس الحديثة.

العواقب وخيمة: الممتحنون الذين اجتازوا اختبار القيادة من خلال الغش ليس لديهم أي فكرة عن الطريق الصحيح وعبور مم المشاة وممرات الطوارئ.

يجب زيادة العقوبات

حتى الآن، لم يكن لمحاولة الاحتيال أي عواقب: بعد فترة انتظار مدتها ستة أسابيع، يمكن للممتحنين إعادة الامتحان.، يرغب المجلس الاتحادي في زيادة فترة الانتظار هذه إلى تسعة أشهر.

لكن ليس من السهل كشف المحتالين: يمكن أن تساعد الكواشف في تعقب الكاميرات الصغيرة المحظورة. لكن لا تكشف عن الكاميرات في قناع الوجه.

>> اختبار رخصة القيادة الألمانية – الإجراءات والمستندات اللازمة

ستوكهولم إغتيال ناشط سوري

ستوكهولم: اغتيال ناشط سوري

محمد شحرور غطاء الرأس

د. محمد شحرور: أن ترتاح المرأة لغطاء الرأس لا يعني أن تنسبه للإسلام