الرئيسية » باب ألمانيا » وفاة مشجع خلال مباراة فريقه بالدوري الألماني

وفاة مشجع خلال مباراة فريقه بالدوري الألماني

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت، يوم الثلاثاء 20 شباط/ فبراير، وفاة أحد مشجعيه فى مدرجات ملعب مباراته أمام لايبزيج التى أقيمت يوم الاثنين ضمن منافسات الجولة 23 من الدورى الألمانى لكرة القدم “بوندسليجا”.

وكتب آينتراخت عبر موقع شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر”: “ببالغ الحزن، آينتراخت يعلن وفاة أحد مشجعيه إثر إصابته بأزمة قلبية لدى تواجده بالمدرجات، فى الدقائق الأخيرة من مباراة أمس الإثنين.. تعازينا لأصدقائه وعائلته”.

وحسم اينتراخت فرانكفورت مباراة الاثنين بالفوز 2 / 1،ليصعد إلى المركز الثالث بجدول البوندسليجا بـواقع 39 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن بايرن ميونخ المتصدر، معززاً بذلك فرصته في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

افتتح جيان كيفين أوجستين التسجيل لنادي لايبزيج في الدقيقة 13، وتعادل تيموثى تشاندلر لأصحاب الأرض فى الدقيقة 21، قبل أن يسجل كيفين برينس بواتينج هدف الفوز لفرانكفورت فى الدقيقة 26.

ولم تكن هذه الواقعة الحدث الأبرز فقط في اللقاء، بل تفننت الجماهير فى الاعتراض على اتحاد الكرة الألمانى من خلال إلقاء المئات من كرات التنس على أرضية الملعب قبل انطلاق المباراة، وهو الأمر الذي تكرر مع بداية الشوط الثاني للقاء، مما تسبب فى تأخير انطلاقة المباراة 5 دقائق قبل بداية كل شوط.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو: اللاعبون أوقفوا المباراة وشارك المشجعون في البحث عن طفلة تائهة

في ” الكامب نو ” مشكلة تطفو على السطح… كيف الحل؟

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميسي وبرشلونة.. خيانة العصر الجديد

عبد الرزاق حمدون* جملة مشهورة يرددها جماهير برشلونة: “ لم نستغل فترة تواجد ميسي بالشكل الأمثل”، جملة لا يُقصد بها الأجواء المحلّية ، بل غصّة الأبطال التي لا تزال عالقة وتبقى تلك الجملة أكثر تعبيراً. الانكليزي غاري لينكر نشر صورة على حسابه على الانستغرام تخص ...