الرئيسية » باب شرقي » ملتقى المرأة العربية الرابع في مدينة إيسن Essen

ملتقى المرأة العربية الرابع في مدينة إيسن Essen

تغطية: أمل محمد سعيد العكش

للمرأة العربية حضور لافت وإثبات للذات أينما حلت، نساؤنا العربيات القادرات على توجيه بوصلة الحياة على نحو صحيح يتألقن مجدداً في الملتقى الرابع للمرأة العربية في مدينة Essen في مقاطعة شمال الراين في ألمانيا.

نساء اجتمعن من جديد ليثبتن ان نساءنا على قدر المسؤولية وأنهن يستطعن تجاوز كل العقبات في سبيل تحقيق مايتمنين ملتقى المراة العربية الرابع صورة لهؤلاء الناجحات المثابرات

المرأة العربية في ألمانيا :جمعية نسائية توعوية تهدف إلى النهوض بالمرأة العربية في ألمانيا في كافة المحالات الاجتماعية والثقافية.

تقوم مجلة المرأة العربية بالتعاون مع منظمة هيومن ريستارت Human Restart Organlzation اليوم السبت بتنظيم ملتقى المرأة العربية الرابع في مدينةEssen تحت عنوان Arabische Frau Talk، وذلك في 4 تشرين الأول / نوفمبر 2017. ويتضمن الملتقى الفعاليات التالية:

كلمة افتتاحية للدكتورة علياء كيوان.

كلمة منظمة هيومن ريستارت، ثم كلمات المشاركات في الملتقى والداعمات له ككلمة السيدة منى مديرة الجمعية التونسية الألمانية، ومداخلة السيدة سماح بالحاج سعد حول تعليم اللغة العربية في النظام التربوي الالماني والاوربي وكلمات السيدات:

السيدة أماني الغريب التي ستتحدث عن هموم المراة العربية المهاجرة الى أوروبا.

السيدة مليكة جزماتي في ( رحلتي من الصحافة إلى المطبخ).

السيدة أنيسة قصوري في مداخلة كيف تتغلبين على ضغوطات الحياة.

السيدة رندا الأشقر في (من ربة منزل إلى سيدة مجتمع).

السيدة ديما نجارفي (عمل المراة المغتربة).

السيدة عائشة مزاحم في (اخرج من عتمة ذاتك ) .

السيدة نديدة في ( المرأة العرببة تتحدى الصورة النمطية)

اقرأ أيضاً:

سيدة سوريا في برلين: ورشة العمل الخامسة في برلين للتدريب على كتابة القصة القصيرة

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاتب أنور السباعي: لولا “هموم الدعوة” لدخلت عالم الرواية مبكراً

حاوره طارق عزيزة.  كاتب سوري من أسرة أبواب ماذا أردت من روايتك “الأعراف، برزخ بين جنتين” التي صُنّفت ضمن “الكتب المحرمة” وصودرت في عدّة بلدان عربية؟ الأعراف هي الانسان، الأرض العصيّة على التصنيف، المؤمن والكافر فيها سواء. تحتويك بشرط واحد، أن تكون إنساناً، يخطو بتعثّر ...