الرئيسية » باب العالم » وضع ابنته في الثلاجة بعدما نسيها في المقعد الخلفي للسيارة الحارة

وضع ابنته في الثلاجة بعدما نسيها في المقعد الخلفي للسيارة الحارة

تم توجيه اتهام بالتسبب في الوفاة لرجلٍ في ولاية تكساس الأمريكية، فقد قام الرجل بوضع ابنته الرضيعة البالغة من العمر ستة أشهر فقط في الثلاجة.

وكان مايكل ثيدفورد البالغ من العمر ثلاثة وثلاثين عامًا، قد وضع رضيعته في المقعد الخلفي للسيارة، ثم نسيها فيها بعد ان قام بانزال طفليه الاخرين عند مركز لرعاية الاطفال.

وما كان من ثيودر حين عاد إلى سيارته بعد أربع ساعات ليكتشف أن ابنته كانت مربوطة بحزام الأمان إلى مقعدها في السيارة طوال هذا الوقت، إلا أن أخذها ووضعها داخل الثلاجة “لفترة غير معروفة من الوقت” لإنقاذها من حرارة الجو، واتصل بهاتف الطوارئ.

وتم إلقاء القبض مايكل ثيدفورد وهو معلم عاطل عن العمل في مقاطعة كولين خارج دالاس يوم الثلاثاء الفائت، حيث وجهت إليه تهمة القتل الخطأ وافرج عنه بكفالة.

وبحسب الشرطة كانت زوجته في العمل وقت وقوع الحادث.

وجاء في شهادة مكتوبة حول السبب المحتمل للوفاة صدرت يوم الأربعاء أن الرجل نسي ابنته في المقعد الخلفي للسيارة بعد ان قام بانزال طفليه الاخرين عند مركز لرعاية الاطفال.

رويترز

 

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من ترامب إلى إردوغان: “لا تكن أحمقاً.. سيذكرك التاريخ إلى الأبد كشيطان”

حذّر الرئيس الأميركي دونالد ترامب نظيره التركي رجب طيب إردوغان في رسالة غير عادية أرسلها اليه في نفس اليوم الذي شنت فيه تركيا هجومها في شمال سوريا قائلاً “لا تكن أحمقاً”، منبهاً اياه من أنه يخاطر بأن يذكره التاريخ كـ”شيطان”. وبعد ثلاثة أيام على سحب ...