in

قطر للطيران تدفع 350 مليون يورو لفريق برشلونة، من أجل تغيير اسم ملعبه

تلقى نادي برشلونة عرضًا بقيمة 350 مليون يورو من شركة الخطوط الجوية القطرية، من أجل تغيير اسم ملعب الفريق “كامب نو” إلى “قطر للطيران كامب نو”.

يدرس مسئولو نادي برشلونة الإسباني إمكانية تغيير اسم الملعب إلى “قطر للطيران كامب نو”، من أجل الحفاظ على علاقته مع شركة الخطوط الجوية القطرية في المستقبل.

وأوضحت صحيفة “أس” الإسبانية، أن شركة الطيران القطرية تريد توثيق العلاقات مع برشلونة، حتى يكون نافذة للبلاد التي تستضيف كأس العالم 2022.

ولمعرفة رأي جماهير الفريق قامت صحيفة “سبورت” الكاتالونية، بإجراء استطلاع للرأي بين جماهير النادي، تبين فيه أن أغلبية 63 في المئة، ترفض تغيير اسم ملعب كامب نو التاريخي وتود الحفاظ عليه لارتباطه تاريخيًا بإنجازات كبيرة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن إدارة برشلونة تلقت عرضا بقيمة 350 مليون يورو من شركة قطر للطيران، مقابل تسمية ملعبه “قطر كامب نو” لمدة 30 عاماً، على غرار تسمية ملعب “الإمارات” التابع لأرسنال الإنجليزي الذي ترعاه شركة طيران الإمارات.

يُذكر أن العلاقات كانت قد توترت بين برشلونة والخطوط القطرية، بشأن تمديد عقد رعاية الفريق الذي انتهى بنهاية الموسم الماضي، ولكن تم التوصل مؤخرًا لاتفاق على استمرار رعاية قطر لقميص البارسا، في الموسم المقبل (2016-2017)، على أن يرعى القميص بعد ذلك شركة “أمازون” الأمريكية لمدة 4 سنوات مقابل 60 مليون يورو سنويًا.

ردًا لتهمة التساهل مع الإرهاب، الحكومة الفرنسية تمدد حالة الطوارئ لستة أشهر

مهاجم نيس خطط لجريمته لعدة أشهر، وبمساعدة خمسة شركاء