الرئيسية » باب العالم » خدمة جديدة من واتس آب.. تمكنك من تجاهل الرسائل غير المرغوبة

خدمة جديدة من واتس آب.. تمكنك من تجاهل الرسائل غير المرغوبة

أطلقت شركة “واتس آب” ميزة جديدة، تمنح المستخدم تطبيق للمراسلات متطور جداً، حيث يمكنه تصنيف الإشعارات الصوتية الواردة إلى هاتفه، حسب أولوياته الخاصة.

وهذه الميزة الجديدة التي ستطلق في التحديث المقبل لتطبيق “واتس آب”، على نظامي التشغيل “أندرويد” و”iOS”، قد أطلقت عليها الشركة اسم “قناة الإشعارات”، والتي يمكن للمستخدم من خلالها التركيز على الرسائل الهامة، وتجاهل الرسائل أو المحادثات غير المرغوب بها.

تضيف هذه الخاصية إلى التطبيق 10 تصنيفات للإشعارات، حيث يمكن للمستخدم التحكم في ظهور أو عدم ظهور هذه الرسائل على شاشة الموبايل ، أو إعطائها تصنيفات متفاوتة بالأهمية.

وعلى سبيل المثال، فإن الرسائل من الأشخاص “الأكثر أهمية”، يمكن أن تظهر على الشاشة وبإشعار صوتي، أما أقلها أهمية، فسوف يُسمع فيها بالصوت فقط، أقل الأقل في الأهمية ستكون بلا أي إشعار.

وسيتمكن المستخدمون من تحديد صوت النغمة المرغوب بها، كما يمكنهم أيضاً تحديد إن كان التنبيه سوف يصلهم على الشاشة حتى وإن كانت مغلقة، أو عدم وصوله مطلقاً.

 

اقرأ أيضاً

تطبيق موبايل يلبي احتياجات العربي في برلين

إخلاء طائرة أميركية بعد احتراق نسخة معدلة من سامسونغ “نوت 7”

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بطولة ويمبلدون… بين نادال وفيدرر “أنا أعشق الفيدال”

عبد الرزاق حمدون – صحفي رياضي مقيم في ألمانيا اذا كنت لم تشاهد المباراة منذ بدايتها فلا تشعر بالذنب، في المجموعة الرابعة “أي الأخيرة”شعرنا بحالة من الشبع في عالم التنس، حالة من السلطنة والطرب، توتر وترقب وإثارة مع كل ضربة وتحرّك لكلا اللاعبين، تفاعلنا مع ...