الرئيسية » باب العالم » تمثال رونالدو الجديد في ماديرا يشبه رونالدو… ياللسعادة
التمثال الجديد لرونالدو

تمثال رونالدو الجديد في ماديرا يشبه رونالدو… ياللسعادة

بعدما أدى شكل تمثال كريستيانو رونالدو إلى انتقادات لاذعة، أكدت وسائل إعلام برتغالية أن نجم المنتخب حصل على تمثال جديد يشبهه كثيراً في هذه المرة. فيما يُواصل نجم ريال مدريد نشر سحره الكروي فوق المستطيل الأخضر.

كثيراً ما تغنت الجماهير الكروية باسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتربع على عرش كرة القدم منذ عدة سنوات، مناصفة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ يُعبر عشاق الساحرة المستديرة عن حبهم الكبير لـ”صاروخ ماديرا” بعدة طرق.

وفي السنة الماضية تم تغيير اسم مطار جزيرة  ماديرا، مسقط رأس أحسن لاعب في العالم خمس مرات، بالإضافة إلى وضع تمثال برونزي يُجسد نجم البرتغال الأول دون منازع، بيد أن شكل هذا التمثال آثار الكثير من الانتقادات، بسبب عدم تشابهه مع شكل رونالدو.

تمثال رونالدو القديم

ويبدو أن نجم “الميرنغي” لا يعيش فقط في الآونة الأخيرة أياماً جميلة فوق المستطيل الأخضر بل خارجه أيضا، فقد أكدت وسائل إعلام برتغالية حصول “صاروخ ماديرا” على تمثال برونزي جديد يشبهه إلى حد كبير هذه المرة.

وقال هوغو أفيرو، أخ كريستيانو رونالدو “التمثال الجديد أفضل بكثير، فالجميع يتفقون على ذلك”، فيما أوضحت وسائل إعلام برتغالية أن نحاتاً من إسبانيا عرض نسخة جديدة من تمثال رونالدو، حيث تمت الموافقة عليها فوراً.

وتابعت نفس المصادر، أن استبدال تمثال رونالدو بآخر جديد تم في أولى مباريات المنتخب البرتغالي في مونديال روسيا أمام الجار العنيد إسبانيا، والتي تألق فيها رونالدو في تلك المباراة بشكل لافت للغاية وسجل أول “هاتريك” له في أكبر عرس كروي عالمي.

يُشار إلى أن رونالدو يستعد لقيادة البرتغال في مباراتها الثانية الأريعاء القادم (20 حزيران/يونيو 2018)  في الدور الأول أمام المنتخب المغربي، الذي سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية، تُبقي على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني رغم صعوبة المهمة.

المصدر: دويتشه فيله – ر.م/ف.ي

اقرأ أيضاً:

رونالدو يتضامن مع أهل الغوطة عبر حساباته على شبكات التواصل

الصين تريد الاستحواذ على كل شيء، حتى كريستيانو رونالدو

كيف عبث كوبر بقلوب 100 مليون مصري

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مانشستريونايتد تشيلسي… قلعة حمراء وشوارع زرقاء

عبد الرزاق حمدون – صحفي رياضي مقيم في ألمانيا قد تكون كرة القدم ظالمة ولا تقف مع الفريق الذي يقدّم كل شيء خلال دقائقها الأولى، لكن في النهاية تضحك لمن يثق بنفسه وبقدراته حتى يحقق الانتصار ولو كان الطرف الأضعف. هذه المقدّمة توجز ما حصل ...